الارشيف / تكنولوجيا

آلة تساعدك على الاستفادة من المخلفات الورقية داخل مكتبك

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
epson-paperlab

آلة تساعدك على الاستفادة من المخلفات الورقية داخل مكتبك

إن إعادة استخدام المواد التالفة أو المخلفات من الأمور التي سوف تساعد هذا الكوكب كثيرا ولكنها في نفس الوقت تعتبر كابوسا إذا نظرنا إليها من ناحية الموارد والخدمات اللوجيستية. وقد حاولت شركة Seiko Epson أن تجعل أمر إعادة استخدام الموارد أسهل بكثير مما هو عليه الآن حيث قامت بتطوير جهاز أطلقت عليه اسم  PaperLab والذي يمكنه أن يقوم بإعادة تحويل الأوراق المكتبية القديمة إلى أخرى جديدة بدون الحاجة إلى المياه التي يتم استخدامها في الأجهزة التقليدية. ولا شك أن الورق يلعب دورا هاما في الكثير من الصناعات ولكن يجب أن نعلم أن استخدام الورق يقوم باستنفاذ أحد المصادر الطبيعية المحدودة على كوكب الأرض.

Sponsored Links

ويقدم جهاز PaperLab  تقنية جديدة في إعادة تصنيع الأوراق لا تحتاج إلى المياه وبذلك فإنه يمكنك الحصول على أوراق جديدة ونظيفة داخل مكان عملك من الأوراق التالفة القديمة. وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد الذي كان يبذل في هذه العملية حيث أنه كان يتطلب جمع المخلفات الورقية بمفردها ثم يتم نقلها إلى الأماكن المخصصة لتدويرها وإعادة تصنيعها وبعد ذلك يتم تعبئتها وتوزيعها على المستخدم من جديد وهذا على عكس الجهاز الذي يمكنك من خلاله أن تحصل على منتجات ورقية جديدة في نفس المكان الذي تجلس فيه. ويقوم الجهاز أيضا بمضاعفة معايير الأمان حيث أنه يقوم بتمزيق الأوراق قبل بداية تصنيعها وبذلك تتخلص من جميع الأوراق الهامة بطريقة بسيطة.

epson-paperlab

ويمكن لجهاز PaperLab أن يقوم بتصنيع ورقة جديدة في خلال 3 دقائق من الضغط على زر ابدأ كما أنه قادرا على تمزيق 14 ورقة بحجم A4 في دقيقة واحدة. ويمكنك من خلال هذا الجهاز أن تختار حجم الورقة المناسب الذي تريده مثل A3 أو A4 أو ورق بحجم الكروت الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك أن تختار كثافة وسمك الورقة الجديدة التي يتم تصنيعها.

المصدر

Paper recyclePaperLAbSEIKO EPSON

------------------------
الخبر : آلة تساعدك على الاستفادة من المخلفات الورقية داخل مكتبك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى