الارشيف / تكنولوجيا

كيفية إضافة جميع الأصدقاء إلى مجموعة على الفيس بوك بضغطة زر واحدة

Sponsored Links
السلام عليكم و مرحبا بكم جميعا، موضوعنا اليوم يتمحور حول طريقة إضافة جميع الأصدقاء إلى مجموعة (جروب ) على الفيس بوك بضغطة زر واحدة بدل الطريقة المعتادة التي هي إضافة كل صديق على حدى التي تعتبر فقط مضيعة للوقت لا أكثر و لا أقل، و طريقتنا اليوم سهلة للغاية لأننا سنعتمد على إضافة لمتصفح جوجل كروم والتي تقدم لنا هذه الخدمة مجانا.

أولا قم بتحميل الإضافة التي تحدثنا عنها لجوجل كروم من هنا و هي مجانية كما سبق و قلت، بعد تحميلها و تنصيبها على جوجل كروم ستظهر الأيقونة الخاصة بها في أعلى يمين المتصفح، و حتى الآن إنتهينا من العمل الصعب و بقي فقط إستخدامها.

الآن ما عليك سوى الذهاب إلى المجموعة التي تريد إضافة جميع أصدقائك إليها، و تضغط على أيقونة الإضافة لتبدأ الإضافة بالعمل، تنتظر قليلا حتى تنتهي من عملها و مبروك عليك تم إضافة جميع الأصدقاء إلى المجموعة بنجاح.

Sponsored Links

إلى هنا نصل لنهاية موضوعنا لهذا اليوم، أرجو أن يكون قد أفادكم و لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم، أضرب لكم موعد في موضوع آخر بحول الله، دمتم في رعاية الله وحفظه.

------------------------
الخبر : كيفية إضافة جميع الأصدقاء إلى مجموعة على الفيس بوك بضغطة زر واحدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : ويكى تك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى