الارشيف / تكنولوجيا

لينوفو تقدم مزيد من الخيارات الاحترافية في ترقية حاسبات ThinkPad يوغا

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
lenovo-thinkpad-p40yoga

لينوفو تقدم مزيد من الخيارات الاحترافية في ترقية حاسبات ThinkPad يوغا

تميزت شركة لينوفو Lenovo بالاستجابة السريعة لحاجة الأسواق من الحاسبات الاحترافية التي تدعم المستخدم في العمل الشاق، واليوم تقدم ليونوفو ترقية جديدة لحاسبات ThinkPad، التي تم دعمها بسلسة معالجات Skylake، الى جانب دقة عرض أعلى مع تصميم مميز للحاسب.

Sponsored Links

تقدم أيضا الشركة أعلى مستوى لخاصية اللمس في الشاشة بدقة استشعار 2,048، وهو ضعف ما تقدمه شركة مايكروسوفت في حاسبها Microsoft Surface Book، الذي يصل الى 3,000 في 2,000 في دقة العرض.

على الرغم من تصميم الحاسب المتحول، الا أن لينوفو Lenovo تقدم أعلى الأجهزة كفاءة داخل الحاسب، والتي تحقق فكرة الحاسب الاحترافي للعمل، ففي حاسب ThinkPad P40 Yoga، سيحصل المستخدم على معالج Skylake Core i7، مع بطاقة رسوم نيفديا Nvidia Quadro m500m، أيضا على 2 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو.

lenovo-thinkpad-p50

lenovo-thinkpad-p50

ومن الحاسبات الأخرى التي حصلت على ترقي ThinkPad P50s، وقد حصل على تحديث تقليدي الا أن الشركة تقدم فيه مواصفات مميزة لأفضل الحاسبات الراقية من Thinkpad P، مع رقاقة معالج Core i7، كما تصل دقة العرض في الحاسب الى 3K IPS، هذا الى جانب بطارية قابلة للاستبدال لتدعم المستخدم في العمل بكفاءة دون توقف.

حتى إذا اخترت عدم استخدام البطارية الاحتياطية في الحاسب، فان بطارية الحاسب الأصلية أيضا تتحمل العمل الشاق، حيث يمكنك أن تستمر الى يومين كما أكدت لينوفو Lenovo أن البطارية يمكن أن تستمر الى 17 ساعة من العمل الشاق، في الوحدات الكبيرة المتاحة من الحاسب.

lenovo-thinkpad-p310

lenovo-thinkpad-p310

حصل أيضا حاسب ThinkStation P310على ترقية بمعالج Skylake، بمستوى P300S في حاسبات مكتبية احترافية للعمل الشاق، حيث يوجد في هذه الحسابات عدة اختيارات في المعالج والتي منها Core i3, i5 الى جانب رقاقة معالج i7 الى جانب Xeon E3-1200v5، هناك أيضا معالج الرسوم Nvidia Quadro مع اختيار أكثر قوة في Samsung M.2 مع أقراص NVMe SSDs، وأيضا ذاكرة وصول عشوائي 64 جيجا بايت رام.

لينوفو تقدم أيضا أسعار مميزة لهذه الحاسبات، منها حاسب ThinkPad P40 Yoga الذي يبدأ سعره من 1,399 دولار، كما تقدم حاسبات ThinkPad P50s بسعر 1,299 دولار، لكن لمن يفضل الحاسبات المكتبية أكثر، هناك خط انتاج ThinkStation P310على من الحاسبات المكتبية الذي يبدأ من سعر 729 دولار.

من المقرر أيضا أ، تكون الحاسبات الثلاثة متوفرة في الأسواق في الربع الأول من عام 2016، في الوقت الذي تقدم فيه شركة لينوفو الإصدارات السابقة من هذه الحاسبات للبيع بشكل مباشر من خلال موقع الشركة.

المصدر

hinkpad-p50Lenovothinkpad-p310thinkpad-p40-yoga

------------------------
الخبر : لينوفو تقدم مزيد من الخيارات الاحترافية في ترقية حاسبات ThinkPad يوغا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى