الارشيف / تكنولوجيا

تسريبات تؤكد هواوي تصنع نيكزس 7 القادم 2016

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Google-Nexus-5X-and-Nexus-6P

تسريبات تؤكد هواوي تصنع نيكزس 7 القادم 2016

كان الإصدار الأول لهاتف Nexus 7 في عام 2013، ثم مرت جوجل Google بفترة كبيرة لم تدلي فيها بتصريحات أو إعلانات حول هاتف نيكزس بالشاشة 7 أنش، الا أن التسريبات الأخيرة تؤكد أن جوجل في طريقها الى إطلاق جهاز لوحي جديد.

Sponsored Links

كانت شركة جوجل Google قد قدمت اثنين من الهواتف الذكية المميزة لهذا العام وهما Nexus 5X وهاتف Nexus 6P، حيث استطاع الأخير لفت الأنظار اليه بالتصميم ومحتوى الهاتف كأحد الهواتف الراقية، ويبدو أن هاتف Nexus 6P phablet حاذ على اعجاب شركة جوجل Google بشكل كبير، حيث خرجت التسريبات الأخيرة لتؤكد على أن هواوي هي الشركة المصنعة لجهاز جوجل اللوحي القادم Nexus 7 tablet.

تاريخ اصدار الجهاز اللوحي Nexus 7

من المتوقع أن تطلق شركة جوجل الجهاز اللوحي في Google I/O 2016، أي ما بين شهرين مايو ويونيو 2016، حيث تؤكد الشائعات على أن Huawei بدأت بالفعل العمل على الجهاز اللوحي.

سعر Nexus 7 2016

كانت شركة جوجل قد أطلقت Nexus 7 منذ عامين بسعر 229 دولار، للطبعة بسعة 16 جيجا بايت، و269 دولار للطبعة 32 جيجا بايت، لذا من المتوقع أن تحافظ شركة جوجل Google على نسبة هذه الأسعار في Nexus 7 2016 بفارق بسيط في جهازها اللوحي القادم.

Google-Nexus-5X-and-Nexus-6P

Google-Nexus-5X-and-Nexus-6P

مواصفات Nexus 7

من المتوقع أن تعطي شركة هواوي لجهاز نيكزس 7 القادم 2016، تصميم مميز يحاكي تصميم Nexus 6P المعدني، الا أنه ليس من المتوقع أيضا أن يتم استخدام التصميم المعدني بشكل كامل في جهاز جوجل اللوحي Nexus 7.

ان تصميم شركة هواوي للجهاز اللوحي يجعل الأنظار تتجه الى جهاز جوجل اللوحي القادم، الا أن هواوي أصبح لديها خبرة كبيرة في تصنيع الأجهزة اللوحية بشكل خاص بعد تصنيع الشركة لجهاز MediaPad X2، وجهاز MediaPad M2 اللوحي، لكن هل تعتقد أنت أن شركة هواوي يمكنها أن تصنع أحد الأجهزة اللوحية الرائدة؟

المصدر

Nexus 6PNexus 7-tabletTech-News

------------------------
الخبر : تسريبات تؤكد هواوي تصنع نيكزس 7 القادم 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى