الارشيف / تكنولوجيا

اتش بي تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً Thin Client في العالم يعمل بدعم شاشة رباعية فائقة الوضوح

Sponsored Links

اتش بي تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً Thin Client في العالم يعمل بدعم شاشة رباعية فائقة الوضوح

أعلنت شركة اتش بي عن أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً Thin Client في العالم يعمل بدعم شاشة رباعية فائقة الوضوح UHD/4K (1, 2) لتحقيق أداء مدهش في عرض الرسوم (3). ويتمتع الجهاز الجديد، والذي يحمل اسم HP t730، بالجيل الجديد من معالجات AMD رباعية النواة.

Sponsored Links

ومع ازدياد أحجام الشاشات ودقتها، تدعم سيناريوهات الحوسبة الهجينة الطلب المتزايد على قوة المعالجة الموضعية في الأجهزة. وبحسب شركة آي دي سي، فمن المتوقع أن يبلغ معدل النمو السنوي المركب في أسواق أجهزة الحاسوب التابعة الافتراضية 7.7 بالمائة.

في تعليقه على الأمر قالت غوين كوبل، مدير الحلول التجارية وحلول التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش بي: “في الوقت الذي تنقل فيه الشركات تطبيقاتها ومستخدميها ذوي المتطلبات الأكثر والأعلى إلى الحوسبة الافتراضية، فقد استجبنا لتلك الاحتياجات من خلال الدمج بين التقنيات السحابية والأجهزة التابعة وابتكارات محطات العمل في منصة واحدة مدهشة، حيث يتيح جهاز الكمبيوتر التابع جزئياً HP t730 لعملائنا نقطة آمنة وموثوقة لمحطات العمل الافتراضية.”

يدعم جهاز HP t730 شاشات أكثر من الحاسوب المكتبي العادي، ليدعم أربعة شاشات بدقة UHD/4K كتجهيز قياسي، وست شاشات عند استعمال بطاقة الرسوم الاختيارية AMD FirePro™. تتوفر الوسائط المتعددة بتفاصيل مذهلة، تترجم إلى ما مجموعه 8,294,000 بيكسل، بينما تعمل وحدة الطاقة المساندة رباعية النواة AMD R-Series™ بتقنية Turbo Core على تسريع أداء وحدة المعالجة المركزية إلى 3.6 غيغاهيرتز، لتشغيل أصعب تطبيقات محطات العمل وعرض مقاطع الفيديو عالية الدقة على الشاشات المتصلة بالجهاز.

------------------------
الخبر : اتش بي تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً Thin Client في العالم يعمل بدعم شاشة رباعية فائقة الوضوح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا