الارشيف / تكنولوجيا

اعرف كيف يمكنك اختيار الراوتر المناسب لمنزلك

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
wireless-router

اعرف كيف يمكنك اختيار الراوتر المناسب لمنزلك

تنتشر في الأيام الحالية أجهزة الراوتر اللاسلكية في كل مكان حيث أنه لا يوجد منزل أو شقة أو مكان عمل إلا ويحتوي على واحدا من هذه الأجهزة. وجهاز الراوتر الفعال يساعدك على توصيل الحاسب الآلي الخاص بك بشبكات الانترنت المختلفة وبذلك تتمكن من نشر الملفات الخاصة بك بين الحاسبات والهواتف المحمولة المختلفة التي تدعم خاصية ال Wifi. وبالرغم من أنه ربما أن تكون مشترك مع راوتر سلكي إلا أننا نقترح عليك استخدام أنواع الأجهزة اللاسلكية حيث أنه يجعلك تتخلص من مشكلة الأسلاك التي تسير في جميع غرف المنزل حتى تقوم بالتوصيل بين الأجهزة المختلفة. كما أنه يساعدك على الاتصال بالانترنت من خلال الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية التي لا يمكن توصيلها من خلال الأسلاك.

Sponsored Links

إذا كنت تفضل توصيل الحاسب الآلي الخاص بك بالانترنت من خلال استخدام الراوترات السلكية فإنه لا يفرق أي نوع من الأجهزة التي تستخدمها ولكن يجب أن تعلم أنك بذلك سوف تواجه العديد من المشاكل عند استخدام الانترنت من خلال الهاتف المحمول حيث أن معظم الهواتف لا تدعم خدمة Ethernet  والتي يمكن من خلالها الاتصال بالانترنت عبر الأسلاك. وبذلك فإن الراوترات اللاسلكية تساعدك على مشاركة الملفات والصور المختلفة بين جميع الأجهزة الخاصة بك وتوصيل أكبر عدد ممكن من الأجهزة الموجودة بالمنزل في نفس الوقت.

linkys-router-feature

وهناك بعض الخصائص المهمة التي يجب أن تقوم بأخذها في الاعتبار عند الرغبة في شراء راوتر جديد حيث أن هذه الأجهزة مثل الهواتف الذكية تماما دائما ما تحتوي على تقنيات حديثة ومتقدمة عن النسخ السابقة منها وهذا هو التفسير لما نراه في مواصفات الأجهزة من أرقام لا نعرف مغزاها مثل 802.11g و 802.11n و  802.11ac. وهذه الأرقام ليست عشوائية كما يعتقد الكثير من الناس وإنما هي وصف لإمكانيات الجهاز. وعندما تقوم بشراء راوتر جديد انظر أولا إلى “ac” standard  ثم بعد ذلك يمكنك الاختيار من بين الخصائص والمميزات الأخرى التي يختلف بها كل جهاز عن الآخر.

المصدر

EthernetWifiWireless Routers

------------------------
الخبر : اعرف كيف يمكنك اختيار الراوتر المناسب لمنزلك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا