الارشيف / تكنولوجيا

الآن يمكنك التقاط صور سيلفي باستخدام ساعة آبل الذكية

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
apple watch

الآن يمكنك التقاط صور سيلفي باستخدام ساعة آبل الذكية

لم تتوقف التكنولوجيا يوما حتى الآن حيث أنها مستمرة دائما لكي تجعل التقاط الصور Selfie أمرا سهل للمصورين المبتدئين. في البداية ظهرت خاصية التوقيت ثم جاءت بعد ذلك الكاميرا الأمامية التي أصبحت تتوفر في جميع الهواتف الذكية الآن وبعد ذلك ظهرت عصا selfie stick التي جعلت الأمر سهلا للغاية والآن بسبب أن كل هذه الاختراعات القيمة لم تصبح كافية لكي تجعلك تقوم بالتقاط الصور Selfie بطريقة محترفة فقد ظهر تطبيق يمكنك من خلاله التحكم في الصورة وهذا التطبيق ليس لهاتفك المحمول بل لساعة آبل الخاصة بك ويعرف هذا التطبيق باسم Snap Tapp.

Sponsored Links

وتطبيق Snap Tapp هو أحد التطبيقات الشيقة الذي يمكنك من خلاله التقاط الصور لنفسك من خلال ساعة آبل الخاصة بك حيث أنك تقوم بالضرب برفق على ساقك باستخدام الساعة التي ترتديها في يدك حتى تقوم بتحفيز الكاميرا لالتقاط الصور حيث أنه في الكثير من الأحيان يكون الضغط على الزر الخاص بالكاميرا هو أحد الأعمال التي لا تستطيع تنفيذها.ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه حيث أنه لا يتطلب شئ سوى أن تقوم بتحميله على ساعة آبل وجهاز الآيفون الخاص بك. وقد قام مطورو البرنامج بشرح طريقة الاستخدام حيث أنك تقوم بوضع هاتفك أمامك بالطريقة المناسبة ثم تقوم بالضرب على ساقك باستخدام اليد التي ترتدي بها الساعة وفي ذلك الوقت سوف يخرج صوتا من الساعة يشير إلى أنه قد تم التقاط الصورة وإذا نظرت إلى الهاتف سوف تتأكد من ذلك.

selfie-stick

وإذا اعتقدت أن التقاط الصور السيلفي هي الميزة الوحيدة لهذا التطبيق فإنك سوف تكون مخطئ تماما حيث أنه طبقا لما جاء على الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق فإنه قادر أيضا على التقاط الصور الأخرى باستخدام الكاميرا الخلفية. ومحاولة من التطبيق لمنافسة برنامج الانستجرام فإنه يحتوي على بعض الخاصيات المتطورة التي يمكن استخدامها أثنار التقاط الصور. ويمكنك الحصول على تطبيق Snap Tapp من على الموقع الخاص بشركة آبل مقال 2.99 دولار.

المصدر

ِAppleInstagramiPhoneSnap Tapp

------------------------
الخبر : الآن يمكنك التقاط صور سيلفي باستخدام ساعة آبل الذكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا