الارشيف / تكنولوجيا

شركة Sena تقوم بتصنيع حاوية من الجلد لساعة آبل الذكية

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
http://www.digitaltrends.com/mobile/sena-apple-watch-case-hands-on/#/4

شركة Sena تقوم بتصنيع حاوية من الجلد لساعة آبل الذكية

قامت شركة Sena الشهيرة في صناعة الإكسسوارات والحاويات الخاصة بالهواتف والساعات بتصنيع حقيبة صغيرة من الجلد يمكنها احتواء ساعات آبل الذكية وفي نفس الوقت يمكن أن يتم وضع الساعة عليها أثناء فترة الشحن. وبدلا من أن تقوم الشركة بتوفير الحامل الخاص بالمكتب أو المنضدة فإنها اختارت أن تقوم بتوفير وصناعة حامل للمسافرين وهو اختيار غريب حقا حيث أن جميع المسافرين يفضلوا أن يقوموا بارتداء ساعة آبل حول يدهم ولا يقوموا بتخبئتها داخل الحقائب. وبالإضافة إلى كونها حقيبة يمكنها حمل الساعة إلا أنه يمكن أيضا استخدامها كحامل للساعة أثناء عملية الشحن حيث أنها قادرة على احتواء الشاحن الخاص بالساعة بداخلها وبذلك يمكنك أن تقوم بشحن الساعة الخاصة بك طوال فترة النوم.

Sponsored Links

وتتكون تلك الحاوية من أجزاء متعددة من بينها  Dock وهو الجزء الذي يتم وضع به الشاحن الخاص بالساعة و بالإضافة إلى القاعدة الصغيرة والقاعدة الكبيرة وبذلك تتمكن من حماية الأجزاء التي بداخلها من أي ضرر يقع عليها. ويتم غلق هذه الحقيبة بإحكام من خلال مغناطيس قوي وبذلك فهي لا يمكن فتحها بسهولة بل تتطلب بعض الوقة والجذب حتى تتمكن من فتحها. ولقد تم تصنيع هذه الحقيبة من الجلد وبذلك فهي تتمتع بمظهر فاخر وجذاب بالإضافة إلى توفرها باللون الأسود الذي يزيد من شكلها الجمالي.

http://www.digitaltrends.com/mobile/sena-apple-watch-case-hands-on/#/4

وعندما قمنا بتجربة أخذ حقيبة Sena خلال إحدى العطلات الأسبوعية فقد تم الكشف عن أحد عيوبها وهي أنه من الممكن ألا تكون في حاجة لها خلال العطلات الصغيرة حيث أنها ظلت في حقيبة السفر طوال اليوم الأول حتى اقتربت نفاذ البطارية في نهاية اليوم الثاني وفي ذلك الوقت تم استخدام الحقيبة لشحن الساعة وإعادتها مرة أخرى إلى حقيبة السفر التي لم تخرج منها حتى العودة إلى المنزل. وبدلا عن ذلك كان من الممكن الاحتفاظ بالشاحن فقط في حقيبة السفر حيث كان سوف يأخذ حيز أصغر من حقيبة Sena. وتتوفر هذه الحقيبة الخاصة بساعات آبل الذكية حاليا في الأسواق مقابل 80 دولار.

المصدر

Apple WatchSenawatch Cases

------------------------
الخبر : شركة Sena تقوم بتصنيع حاوية من الجلد لساعة آبل الذكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى