الارشيف / تكنولوجيا

نظام Angee لحماية المنازل بطريقة مبتكرة

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
angee

نظام Angee لحماية المنازل بطريقة مبتكرة

إن الحصول على حارس خاص لمنزلك الذي يمكنه أن يطعلك دائما على أحدث الأمور التي تدور حول المنزل وإرسال لك صور وفيديوهات متعلقة بذلك أمر مكلف حقا كما أنه يعتبر غير واقعي قليلا أن تحصل على حارس يعترض دخول الزائرين إليك دائما حيث أن هذا أمر مقبول فقط إذا كنت تعيش في متحف أو بنك. ولكن ليس معني أنك لا تمتلك أكبر مجموعة عالمية من الرسومات أو ملايين من الأموال أنك لا تحتاج حماية مماثلة لتلك الموجودة في الأماكن الهامة وهذا ما جعل ابتكار جهاز Angee أمر رائع بالنسبة للكثير من العملاء.

Sponsored Links

وقد تم وصف جهاز Angee أنه أول نظام حماية مستقل للمنازل حيث أنه نظام متقدم للتأمين والتواصل يمكنه أن يتحرك معك أينما ذهبت والتحدث معك والتأقلم مع الروتين اليومي الخاص بك. ويتميز جهاز Angee بسهولة استخدامه حيث أنه يتطلب فقط أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص به من الانترنت وتقوم بدمجه مع الجهاز الموجود في منزلك ثم تقوم بعد ذلك بوضع العلامات الأمنية على مدخل المنزل أو في أي مكان حول المنزل تريد الجهاز أن يقوم بمراقبته. ويمكن التحكم في الجهاز من خلال هاتفك المحمول عن طريق الصوت وذلك من خلال عملية سهلة تتكون من خطوتين فقط. ويتمتع الجهاز بالقدرة على الرؤية والمراقبة بزاوية 360 درجة حيث أن لديه القدرة على التعرف على ما يدور حوله من خلال أجهزة الاستشعار النادرة التي يحتوي عليها. كما يتميز الجهاز بقدرته على تذكر الأشخاص التي تأتي إلى منزلك باستمرار من خلال التعرف على أصواتهم أو شبكة البلوتوث الخاصة بهم وبذلك فهو يمكنه أن يتعرف على الأنشطة المشتبه بها التي تحدث بالقرب من المنزل مثل تحرك شخص غريب لا يعرفه أو وجود أصوات غير متعارف عليها.

angee

وعندما يتمكن الجهاز من كشف أي أمر يستدعي التنبيه فإنه يوم بإرسال رسائل تنبيه إلى هاتفك من خلال التطبيق الموجود على الهاتف كما أنه سوف يقوم بإرسال مقطع فيديو يوضح لك ماذا يحدث. ولا يعتبر جهاز Angee مخصص للحماية فقط بل يساعدك على عدم الشعور بالوحدة في الظلام في حالة انقطاع التيار كما يمكنك من خلاله أن تتعرف على التاريخ وتقوم بالرد على المكالمات الهاتفية.

المصدر

AngeeAngee Apphome security

------------------------
الخبر : نظام Angee لحماية المنازل بطريقة مبتكرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا