الارشيف / تكنولوجيا

شركة Activision تخطط لتحويل ألعاب الفيديو الناجحة إلى أفلام وعروض تلفزيونية

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Call of Duty

شركة Activision تخطط لتحويل ألعاب الفيديو الناجحة إلى أفلام وعروض تلفزيونية

هل لديك لعبة مفضلة في أحد منصات الألعاب ترغب في رؤيتها في فيلم أو عرض تلفزيوني؟ إذا عليك أن تنتظر خطط شركة شركة Activision القادمة، في نقل الخيال المفضل اليك الى واقع في أفلام وعروض تلفزيونية.

Sponsored Links

كانت شركة Activision قد أعلنت عن تجهيزها لاستوديهات خاصة بالعروض التلفزيونية التي أخذت أحداثها من أشهر الألعاب، حيث من المقرر أن يشرف على استديوهات أكتيفجن بليزارد المدير التنفيذي السابق لديزني نيك فان دايك Nick van Dyk.

لكن ماذا تتوقع أن ترى في هذه الأفلام أو العروض التلفزيونية؟

في البداية ستقوم الشركة بتنفيذ مجموعة من عروض الأنيمشين، للعبة سكاي لاندر أكاديمي Skylanders Academy الشهيرة، والتي تبلغ قيمة امتيازها مليار دولار، كما تخطط الشركة أن ينضم الى هذا العرض مجموعة من أكبر الأسماء من الفنانين، حيث سيلعب جوستين لونج دور الشخصية الرئيسية سبايرو بالأداء الصوتي وجوناثان بانكس سيمثل الأداء الصوتي لشخصية اربتر، كما سيقدم كلا من نوزم ماكدونالد وأشلي تيسدال موهبتهما الصوتية في سكاي لاندر أكاديمي، كما تضع اكتيفيجن بليزارد نصب أعينها أن تضم اللعبة المحببة للكثيرين نداء الواجب Call of Duty إلى الشاشة الكبيرة والتي صدر منها مؤخرا أحدث اصدار للعبة وهو  Call of Duty: Black Ops III.

Call of Duty

Call of Duty

مازال لدى شركة Activision خطط لبعض الألعاب الأخرى المميزة ولها شعبية أيضا، والتي تشمل لعبة Destiny وهي لعبة من هالو Halo، كذلك لعبة جيتار هيرو Guitar Heroوديابلو Diablo.

جدير بالذكر أن هناك بالفعل تحضيرات قائمة الآن في شركة Legenday &Universal لبدء تصوير فيلم خلال الصيف المقبل، للعبة ورلد أوف وار كرافت World of war craftكما هناك أيضا حديث عن الاستحواذ على King بقيمة 5،9مليار دولار، مما يعني أننا سنشهد عملية تطوير لسلسلة كاندي كراش Candy Crush أشهر ألعاب الهواتف الذكية التي احتلت شعبية كبيرة خلال فترة طويلة.

المصدر

activisioncall of dutyNick van DykSkylanders Academy

------------------------
الخبر : شركة Activision تخطط لتحويل ألعاب الفيديو الناجحة إلى أفلام وعروض تلفزيونية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا