الارشيف / تكنولوجيا

لأول مرة سيارة ميتسوبيشي 2017 Mirage في معرض LA للسيارات

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
mirage 2017

لأول مرة سيارة ميتسوبيشي 2017 Mirage في معرض LA للسيارات

إن سيارة ميتسوبيشي 2017 Mirage الجديدة التي تتمتع بحجم صغير ومحرك أصغر  سوف تعود بنا إلى الأيام القديمة التي انتشر بها السيارات الاقتصادية الصغيرة. ولكن في هذه المرة تحتوي سيارة Mirage على شئ مفاجئ من شركة Mitsubishi حيث اهتمت الشركة بتزويد السيارة بتحديث ذو قيمة عالية بالنسبة للمستهلك حيث أنها تتمتع بتصميم جديد بالإضافة إلى تدعيمها لتطبيقات Apple CarPlay و  Android Auto. وقد تم عرض السيارة لأول مرة في معرض Los Angeles للسيارات عام 2015من المقرر أن تبدأ عملية بيع السيارة في الأسواق العام القادم. وسوف تظل سيارة Mirage منتج غير تقليدي في عالم السيارات حيث أنها تشبه الكثير من السيارات الكبيرة في احتوائها على قائمة طويلة من الإمكانيات بالإضافة إلى محركات أكثر تعقيدا.

Sponsored Links

وقد قامت شركة ميتسوبيشي بإجراء الكثير من التعديلات على تصميم الهيكل الخارجي للسيارة لكي يصبح شكلها أنيق وجذاب ولكن محرك السيارة لا يبدو أنه مثير للإعجاب بالنسبة للكثير من العملاء حيث أن سيارة Mirage تحتوي على محرك 1.2-liter three-cylinder والذي يعطي السيارة قوة دفع مقدارها 78 horsepower وبذلك تحتوي على قوة دفع أكبر من النسخ السابقة لها.  وقد أعلنت الشركة أن هذه السيارة تحتوي على ناقل حركة ذو خمسة مستويات مختلفة بالإضافة إلى مكابح بحجم أكبر من تلك المتوفرة في موديل 2015 من السيارة. ومن الممتع أن السيارات الصغيرة يمكن أن تقوم بوضعها في المناطق الصغيرة دون الحاجة إلى البحث عن أماكن واسعة لركنها.

mirage 2017

وتتميز سيارة Mirage أنها أول السيارات التي تقدمها شركة Mitsubishi في الولايات المتحدة والتي تقوم بتدعيم تطبيقات  Apple CarPlay و Android Auto التي تتمتع بهم بعض السيارات التي أنتجتها الشركة في أوروبا. كما أن السيارة تحتوي على نظام صوتي بقوة 300-watt من نوع Rockford Fosgate. وسوف يتم بدأ عملية بيع هذه السيارة في ربيع عام 2016 ولكنه لم يتم الحصول حتى الآن عن معلومات عن الأسعار التي سوف يتم طرح السيارة بها.

المصدر

android autoApple CarPlayMirageMitsubishi

------------------------
الخبر : لأول مرة سيارة ميتسوبيشي 2017 Mirage في معرض LA للسيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى