حصريا .. سامسونج تقدم هاتف Galaxy Note 10 Pro بين إصدارات Note هذا العام

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تسريبات جديدة تؤكد على خطط العملاق الكوري لإطلاق أكثر من إصدار من سلسلة Note هذا العام، حيث تستعد الشركة لإطلاق Galaxy Note 10 Pro أيضاً هذا العام.

Sponsored Links

اعلان



يبدو أن شركة سامسونج في طريقها للتوسع بإصدارتها من سلسلة Note هذا العام، حيث كشفت تسريبات Ice Universe عن تلميحات جديدة حول إصدار Pro من عائلة Note هذا العام، المقرر أن ينطلق بعنوان Note10 Pro إلى الأسواق، ويأتي إلى جانب الإصدار القياسي من الهاتف Galaxy Note 10.

وقد أشارت بعض التسريبات أيضاً إلى أن سامسونج تقدم ثلاثة إصدارات من سلسلة Note هذا العام، حيث تستعد لتقدم هاتف Galaxy Note 10، وGalaxy Note 10 Pro وأيضاً هاتف Note 10e الذي يأتي بحجم أقل بين الإصدارات الثلاثة.

أيضاً يأتي هاتف Galaxy Note 10 Pro بأعلى المواصفات بين الإصدارات الثلاثة، كما تقدم سامسونج سلسلة Note هذا العام بحجم أكبر من 6 إنش في الشاشة.

ويشير التقرير إلى أن سامسونج ستقدم إصدار منفصل من سلسلة Note بميزة دعم شبكات الجيل الخامس، مع توقعات أن يعرف هذا الإصدار بهاتف Note 10 Pro 5G، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن سامسونج تقدم عائلة Note هذا العام بميزة دعم شبكات الجيل الخامس.

ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Note 10 أو أصغر الإصدارات بحجم شاشة 6.28 إنش، بينما يأتي الإصدار المتوسط بحجم 6.4 إنش، على أن يأتي الإصدار الأكبر من سلسلة Galaxy Note 10 بحجم 6.75 إنش في الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن تقدم سامسونج أكثر من إختيار في الذاكرة العشوائية في الإصدارات الثلاثة على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين تتراوح بين 128 إلى 512 جيجا بايت، كما تختلف الإصدارات الثلاثة في مواصفات S Pen، حيث يأتي أصغر الإصدارات بقلم S Pen الحالي، بينما تأتي الإصدارات الأعلى بتحديث جديد لتصميم أو مواصفات قلم S.

يذكر أن بعض التوقعات تشير إلى أن سامسونج تهدف إلى إطلاق سلسلة Galaxy Note 10 بمواصفات ومستوى تسعير يتوافق مع مختلف المستخدمين، أيضاً من المتوقع أن يصل مستوى تسعير الهاتف إلى 1000 دولار تقريباً.

المصدر

اعلان

------------------------
الخبر : حصريا .. سامسونج تقدم هاتف Galaxy Note 10 Pro بين إصدارات Note هذا العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق