معلومات عن قيادي“فيلق الشام” الذي أسر في معارك ليبيا

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

العالم - سوريا

وينحدر المدعو محمد البويضاني من حي باب عمرو بمدينة حمص وتحديداً من حارة الجيلاني، وكانت بداية البويضاني بانضمامه لكتيبة مايسمى "الفاروق" بباب عمرو، وعقب الخروج من الحي وسيطرة الجيش السوري عليه، توجه إلى القلمون، قبل أن يعود إلى حمص.

Sponsored Links

وعقب تأسيس فصيل مايسمى “فيلق الشام” الارهابي وخروج جماعة “ريف حمص الشمالي” الارهابية إلى الشمال السوري، تولى البويضاني منصف قائد كتيبة المدفعية في الفيلق المذكور و شارك في معارك عفرين إلى جانب القوات التركية في عمليتها المعروفة “غصن الزيتون”، وبحسب مايسمى المرصد السوري الذي نشر المعلومات ان "البويضاني " ارتكب انتهاكات كثيرة من فرض إتاوات وسرقات ونهب، وهو شخص سيء الصيت وفقاً لما ذكرته مصادر "المرصد السوري".

وتوجه محمد البويضاني إلى ليبيا كمرتزق للحكومة التركية، وشارك في المعارك التي دارت هناك ضد “قوات حفتر”، إلى أن تم أسره من قبل الأخير قبل أيام قليلة برفقة نحو 26 آخرين من مجموعته غالبيتهم من أنباء حمص ممن حولتهم إلى “مرتزقة” يعملون لصالحها.

------------------------
الخبر : معلومات عن قيادي“فيلق الشام” الذي أسر في معارك ليبيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق