عضو مجلس طرطوس يكشف من اعتدى عليه

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

العالم - سوريا

الاعتداء الذي تعرض له الخطيب يوم الأربعاء الفائت ونقل على إثره إلى المستشفى أتي بعد أن تلقى عدة تهديدات بإحراق بيته ممن وصفهم في تصريح لـ”الاصلاحية” بمافيات مخالفات البناء، حيث وقف المعتدى عليه في وجههم في مناسبات مختلفة، فأرادوا ثنيه عن دوره في قمح مخالفات البناء وهو عضو في مجلس المدينة.

Sponsored Links

يؤكد الخطيب لـ “الاصلاحية” أنه يعلم تماما من يقف وراء حادثة الاعتداء عليه والتي نفذها ثلاثة أشخاص، ويوضح أنه لم يرد ذكر الأسماء لحصر الشكوى لدى جهة محددة، حيث أن المعتدين من أصحاب النفوذ وقادرين على تبرئة أنفسهم.

ويضيف: اعتقدوا من خلال هذا الاعتداء أنهم سيتمكنون من إخفاء صوتي المعارض لمخالفاتهم، لافتاً إلى الدور السلبي الذي يمارسه العاملون في دائرة الخدمات مع أصحاب تلك المخالفات، مشيراً إلى الشكوى التي تقدم بها رئيس البلدية ضده، ما اعتبرها بمثابة رفع الغطاء عن دوره في مجلس المدينة.

وعن دور محافظ طرطوس صفوان أبو سعدا في مساعدته ضد تلك “المافيات” ينوه الخطيب بالمحافظ، ويضيف: “للمحافظ دور إيجابي وتلقيت اتصلاً منه عقب الحادثة وأبدى استعداده الدائم للتعاون الوقوف إلى جانبه لقمع المخالفين وضبط من اعتدى عليه”.

إلى ذلك يذكر الخطيب أن هناك جهات أمنية معينة تتابع الموضوع وأنه لاحقاً سيكشف عن الأسماء، وأنه سيتابع دوره كعضو في مجلس المدينة لقمع كل ما من شأنه مخالفة القوانين.

------------------------
الخبر : عضو مجلس طرطوس يكشف من اعتدى عليه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق