فيديو (+18).. رسالة من كردية تحمل جثة طفلتها إلى أردوغان

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم -

في مشهد مؤثر لامرأة كردية قتلت طفلتها التي لا تتجاوز 5 أعوام، وجهت امرأة كردية رسالة لرجب طيب الرئيس التركي متسائلة: "ماذا يريد من هذه الطفلة المقتولة؟".

ولقي المقطع رواجا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبثته وسائل إعلامية، إذ يجسد معاناة الأكراد والمدنيين في سوريا جراء الاعتداءات العسكرية التي تشنها القوات التركية.

وتظهر السيدة الكردية في المقطع وهي تبكي حاملة جثة طفلتها متسائلة عن حقوق الأكراد، كما تحدثت عن "خيانة أمريكا"، متهمة أردوغان بذبح الأطفال والمدنيين في سوريا.

وتفاعل المغردون والمتابعون مع المقطع معربين عن تضامنهم مع السيدة الكردية وطفلتها الذين وقعوا ضحية للعدوان التركي على الأراضي السورية.

هذا ولايمكن لقناة العالم التأكد من صحة الفيديوهات والاخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان تركيا بدأت قبل في 9/10/2019 عملية عسكرية تحت اسم "نبع السلام" ودخلت قواتها بالتعاون مع جماعات مسلحة موالية لها مناطق في شمالي سوريا، مما تسبب في سقوط عشرات الضحايا السوريين وإصابة مئات المدنيين بينهم أطفال ونساء.

------------------------
الخبر : فيديو (+18).. رسالة من كردية تحمل جثة طفلتها إلى أردوغان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق