بالاسماء.. من هم المستبعدون عن قائمة المنتخب السوري

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ

العالم - سوريا

وأصدر الاتحاد السوري لكرة القدم القائمة النهائية للمنتخب الأول حيث شهدت استبعاد كل من محمد مرمور ومحمد عثمان ومؤيد عجان بسبب الإصابة وأيضا الحارس أحمد مدنية.

Sponsored Links

وتضم قائمة ال23 لاعبا كلا من:إبراهيم عالمة، خالد الحجي عثمان، خالد إبراهيم، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبدالله الشامي، أحمد الأحمد، أحمد الأشقر، خالد مبيض، خالد كرداوغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، محمد عنز، كامل حميشة، محمد كامل كواية، محمد زاهر الميداني، محمود المواس، عمر خريبين، شادي الحموي، فراس الخطيب وعمر السوما.

وستقام المباراة الافتتاحية لنسور قاسيون في الخامس من الشهر الجاري على معلب باناد الذي يتسع لعشرين ألف متفرج ويقع في مدينة باكولود وذلك في تمام الساعة 14.30 بتوقيت دمشق، وعين طاقم تحكيم ياباني بقيادة حكم الساحة جومباي إيدا لإدارتها.

يذكر أن المنتخب الوطني سيلعب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الفليبين والصين والمالديف وغوام وتم اعتماد ملاعب الإمارات كأرض بديلة لنسور قاسيون.

------------------------
الخبر : بالاسماء.. من هم المستبعدون عن قائمة المنتخب السوري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق