"المحامين" تدعو لإطلاق المعتقلين والعفو عن المحكومين

0 تعليق 96 ارسل طباعة تبليغ

النقابة دعت لتمكين الشباب وإشتراكهم في إدارة دفة الحوار

دعت نقابة المحامين السودانيين الأجهزة الأمنية إلى إطلاق سراح المعتقلين السياسيين أو تقديمهم إلى المحاكمة العادلة، كما دعت إلى إصدارعفو شامل عن كافة المحكومين في الأحداث الأخيرة، لخلق مناخ معتدل للحوار.

كما نادت النقابة، خلال بيان صدر يوم الإثنين، الجميع بالتحلي بأعلى درجات اليقظة والمسؤولية الوطنية في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد، وناشدت قادة العمل السياسي وأحزابه كافة بابتدار مرحلة جديدة من الحوار، بلا اشتراطات مُسبقة، ومن غير تحديد سقوفات.

Sponsored Links

وشدد البيان على تمكين الشباب وإشراكهم في إدارة دفة الحوار، واعتلاء منصة قيادته حتى تعبر البلاد مرحلة الاحتقان السياسي، وتتجنب مزالق الفوضى وقيادتها للمجهول، وتفويت الفرصة على من يسعي للنيل من وحدتها وأمنها واستقرارها.

ونوهت النقابة خلال البيان، بأنها ظلت تتابع عن كثب تطورات المشهد السياسي التي إتخذت شكل المظاهرات السلمية التي قوامها شباب بلادنا الذين خرجوا تعبيراً عن مطالب مشروعية.

وأشارت إلى الحكمة والمرونة اللتين تتعامل بهما القوات النظامية مع الحراك الراهن، كما ترحمت النقابة على أروح الشهداء الذين قضوا نحبهم في الأحداث الأخيرة.

شبكة الشروق

------------------------
الخبر : "المحامين" تدعو لإطلاق المعتقلين والعفو عن المحكومين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : شبكة الشروق

0 تعليق