الارشيف / الرياضة

السفير المصري : طائرة رئاسية عسكرية تنقل بعثة تشاد الى برج العرب خلال ساعتين

Sponsored Links

 

اكد أدهم نجيب السفير المصري بتشاد، ان بعثة المنتخب التشادي لم تتحرك من مدينة نجامينا حتى الآن، مشيرًا ان البعثة متوقع وصولها القاهرة في الساعات الأولى من صباح الغد.

Sponsored Links

وكان من المقرر ان تصل بعثة تشاد إلي الاسكندرية صباح اليوم الأثنين، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

وقال أدهم نجيب في تصريحات عبر برنامج "الملاعب اليوم" المنتخب التشادي لم يتحرك من نجامينا حتى اللآن، ومن المتوقع ان تتحرك البعثة متجهة للقاهرة خلال ساعة أو ساعتين".

وأضاف "بعثة تشاد تتجه الى القاهرة عن طريق طائرة رئاسية عسكرية".

وعن توقعات وسائل الاعلام التشادية للمباراة  أكد " الجماهير سعيدة جدًا بما حققوه في المباراة الأولى، ولكن وسائل الاعلام والجماهير على يقين بنيل هزيمة ثقيلة في مصر".

يذكر ان المنتخب الوطني خسر في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم على ملعب أدريس محمد بالعاصمة التشادية نجامينا.

 

 

 

 

------------------------
الخبر : السفير المصري : طائرة رئاسية عسكرية تنقل بعثة تشاد الى برج العرب خلال ساعتين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا