الارشيف / الرياضة

رئيس الليجا: نعم أشجع ريال مدريد.. الكلاسيكو سيبقى إسبانيا.. وأتمنى مشاركة ميسي

Sponsored Links

اعترف خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" في حواره لصحيفة "آس" الإسبانية بتشجيعه لريال مدريد.

حيث قال تيباس:"سأكون كاذباً إذا قلت أنني لا أشجع أو أنني أعشق كل الأندية، وسأظهر بمظهر سيء إذا قلت ذلك ثم اكتشفتم أنني كنت مشجع للريال منذ الصغر وحضرت 27 كلاسيكو في السابق ولطالما احتلفت رفقة زملائي بانتصارات الفريق الملكي".

Sponsored Links

تصريحات تيباس تطرق فيها أيضا لفكرة أن يصبح الكلاسيكو جزء من الماضي إذا ما قررت مقاطعة كتالونيا الإنفصال عن إسبانيا، حيث أكد أن كتالونيا إسبانية وستبقى كذلك.

كما أشار إلى أن الكلاسيكو سيظل شيء يميز إسبانيا رافضا فكرة إقامة المباراة خارج حدود البلاد على غرار بعض المواجهات الكبرى في العالم، لكنه ألمح إلى إمكانية إقامة بعض مباريات الليجا خارج إسبانيا.

وأعرب تيباس عن أمله في أن يكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب جاهزاً للمشاركة مع فريقه في الكلاسيكو، مؤكدا أنه سواء بصفته رئيس لليجا أو حتى مشجع كروي يأمل في أن يكون الفريق الكتالوني بكامل نجومه في تلك المواجهة وأنه سيكون حزين لوغاب ميسي.

------------------------
الخبر : رئيس الليجا: نعم أشجع ريال مدريد.. الكلاسيكو سيبقى إسبانيا.. وأتمنى مشاركة ميسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا