الارشيف / الرياضة

موراتا يصدم الريال

Sponsored Links

 

أشار الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أنه غير مهتم مطلقاً بالعودة مجدداً إلى صفوف ريال مدريد الأسباني، وذلك رداً على التقارير التي انتشرت خلال الفترة الماضية وربطته أسمه بالرحيل إلى الملكي خصوصاً مع بدايته السيئة هذا الموسم.

Sponsored Links

موراتا صاحب الـ23 ربيعاً الذي بدأ مسيرته بريال مدريد إنتقل إلى صفوف يوفنتوس بصيف 2014 بصفقة قدرت قيمتها بـ20 مليون يورو، ولكن النادي الملكي وضعاً خيار بالعقد لإعادة شراء المهاجم بـ30 مليون يورو.

وخلال حديث للمهاجم الأسباني أبرزه موقع "جول" العالمي، قال: "بالنسبة لشائعات ريال مدريد، لا أهتم لها، الشئ الوحيد الذي أفكر به هو تقديم أفضل مستوى مع يوفنتوس وحصد الألقاب، وكل ما يتم قوله ليست مشكلتي".

وأضاف: "أنا سعيد جداً في يوفنتوس ولا أفكر بالرحيل، وأعلم أنني يجب أن اقدم أداء أفضل، فلم أستطع أن أظهر بمستواى هذا الموسم، ولكني أسعى للتحسن وتجاوز تلك الفترة".

ويقبع يوفنتوس بالمركز السابع من ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطه، ولم يستطع موراتا سوى إحراز هدف وحيد خلال 12 مباراة، فيما أحرز هدفين خلال أربع مباريات بدوري أبطال أوروبا.

------------------------
الخبر : موراتا يصدم الريال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا