الارشيف / الرياضة

المغرب تتأهل بتصفيات المونديال النهائية

Sponsored Links

 تأهل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، إلى دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، رغم خسارته أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم /الأحد/ على إستاد "باتا"، في إياب الدور الثاني من تصفيات المونديال.

 واستفاد المنتخب المغربي من فوزه على غينيا الاستوائية في لقاء الذهاب الذي جمع المنتخبين بالمغرب الخميس الماضي بهدفين نظيفين، ليتأهل لدور المجموعات بالتصفيات القارية بنتيجة 2-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

Sponsored Links

 أحرز هدف منتخب غينيا الاستوائية، اللاعب "إيجور إنجونجا" بضربة رأسية متقنة في الدقيقة 15، فيما نجح الدفاع المغربي في الحفاظ على رغم ضغط ومحاولات لاعبي منتخب غينيا التي استمرت حتى نهاية المباراة.

 وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم ضمن التصفيات، بلغ منتخب الكونغو الديمقراطية دور المجموعات لتصفيات مونديال 2018، بعد تعادله مع ضيفه منتخب بوروندي بنتيجة 2-2، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الكونغو 3-2.

------------------------
الخبر : المغرب تتأهل بتصفيات المونديال النهائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا