الارشيف / الرياضة

عبدالمنصف: إنبي يسعى للمنافسة على لقب الكونفدرالية

Sponsored Links

 

أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمى إنبي أن بداية الفريق الموسم الجاري في الدوري الممتاز، غير مرضية على عكس الموسم الماضي، حيث نجح الفريق البترولي في الوصول للمركز الأول من أول أسبوع حتى نجح في الحصول على المركز الثالث في نهاية الدوري.

Sponsored Links

وقال عبد المنصف: "نحتاج فقط للفوز في مبارتين على التولي، للوصول إلى المربع الذهبي من جديد ومنافسة الأهلي والزمالك على اللقب".

وفي سياق أخر تمنى حارس مرمى الزمالك الأسبق أن قرعة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية تكون في صالح إنبي، وأن يواجه الفريق الفريق بشكل تدريجي في القوة، مضيفًا أنه يسعى هو وزملائه للتويج باللقب.

وشدد عبدالمنصف على زملائه أنهم يجب أن يتحلو بالطموح وروح البطل، والمنافسة بشكل قوي، مضيفًا أنهم يجب أن يثقوا في أنفسهم وأنهم قادرين على الفوز

وشكر عبدالمنصف الجهاز الفني لإنبي بقيادة هاني رمزي المدير الفني للفريق، على الدعم الكبير الذي يقدمه للاعبين في الملعب وخارج الملعب.

 

------------------------
الخبر : عبدالمنصف: إنبي يسعى للمنافسة على لقب الكونفدرالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا