الارشيف / الرياضة

الشيخ: نادم على رفض الزمالك؟ أتمنى أكون عاملاً بالأهلي

Sponsored Links

أكد أحمد الشيخ لاعب الأهلي الشاب أنه غير نادم على رفض الانتقال إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري رغم عدم مشاركته في أي مباراة رسمية منذ انضمامه للقلعة الحمراء قبل أربعة أشهر.

وقال الشيخ في تصريحات صحفية على هامش تدريبات الأهلي: "غير قلق من عدم المشاركة في المباريات، لأنني أثق في قدراتي جيدًا، وأعمل بجدية في التدريبات، والمدير الفني جوزيه بيسيرو تحدث معي، ووعدني بالحصول على فرصة مع اللاعبين الجدد خلال الفترة القادمة".

Sponsored Links

وتطرق اللاعب الشاب لإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء: "لقد حاربت كثيرًا من أجل الانضمام لصفوف الأهلي، وأسعى لإثبات أنني صفقة ناجحة في أول فرصة أحصل عليها".

وبسؤاله عن الندم لرفض الانضمام للزمالك، رد أحمد الشيخ: "لم أندم مطلقاً علي اللعب للأهلي، ولو عاد بي الزمن مرة أخري سأختار الأهلي، فأي شخص يحلم بالتواجد في هذا النادي، سواء لاعبًا أو مدربًا أو عاملاً".

وأشار لاعب المقاصة السابق إلى أن فترة توقف الدوري ستكون مناسبة للغاية لإثبات قدراته للبرتغالي جوزيه بيسيرو خلال التدريبات والمباريات الودية

 

------------------------
الخبر : الشيخ: نادم على رفض الزمالك؟ أتمنى أكون عاملاً بالأهلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا