الارشيف / الرياضة

والد صلاح يكشف عن سر النجاح

Sponsored Links

يرى غالى صلاح والد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى روما الأيطالى أن اصرار نجله الشديد على النجاح ، هو سبب وصوله إلى تلك الشعبية والمستوى العالى وتهافت الأندية على الحصول على خدماته .

وقال غالى فى حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الأيطالية أن صلاح كان متحمساً منذ أن كان فى الــ14 من عمره لكرة القدم ، وتمنى أن يحترف فى اوروبا ، وأنه كان يغادر مدينته بسيون بمحافظة الغربية فى التاسعة صباحاً إلى القاهرة ويعود فى التاسعة مساءاً ، وكل ذلك من أجل تحقيق حلمه باللعب لأكبرالأندية .

Sponsored Links

واضاف : يوماً ما جاءنى محمد ليقول لى أن المدرب أخبره أنه عليه الرحيل لعدم اقتناعه بمستواه ، وقتها كان الأهلى والزمالك يريدان التعاقد معه ، الا أنه رفض ذلك مصراً على أثبات نفسه للمدرب وفعلاً تمكن من ذلك .

غالى أكد أن صلاح منذ بدايته رفض أن يلعب للأهلى والزمالك وأنه فضل اللعب للمقاولون فقط فى مصر ، وكان هدفه الأكبر تحقيق حلمه باللعب فى اوروبا مع أفضل الأندية .

 

------------------------
الخبر : والد صلاح يكشف عن سر النجاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا