الارشيف / الرياضة

والده يكشف .. لماذا فضل صلاح روما على فيورنتينا

Sponsored Links

كشف والد نجم منتخبنا الوطني و روما الايطالي محمد صلاح أن ابنه يشعر بسعادة أكبر في تواجده بروما مقارنة بالفترة التي قضاها في فلورنسا مع فريقه السابق فيورنتينا ، والذي رفض صلاح تمديد إعارته معه من تشيلسي وفضل الانتقال بشكلٍ نهائي لروما في الصيف مما أثار معركة قانونية بين الناديين لم تنتهي حتى وقتنا هذا.

وقال غالي صلاح والد اللاعب في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية "صلاح أكثر سعادة في روما من فيورنتينا، إنه يلعب الآن لفريق يريد الفوز بالألقاب وكل زملاءه يهتمون به وخاصة ناينجولان والملك توتي ، روما يريد الفوز بلقب الدوري الإيطالي كما أن علاقته بالمدرب رودي جارسيا أكثر من ممتازة".

Sponsored Links

واختتم والد اللاعب حديثه عن الإصابة المؤلمة التي تعرض لها محمد صلاح في ديربي روما أمام لاتسيو وقال "كانت واحدة من أسوأ لحظات حياتي وكنت خائفًا جدًا ولا أعرف ماذا أفعل ، ذهب القلق فقط عندما أخبر شقيقته بأنه لم يكن كسرًا ، سوف يعود بعد حوالي شهر ولقد نصحه الأطباء بأن لا يتسرع في العودة".

------------------------
الخبر : والده يكشف .. لماذا فضل صلاح روما على فيورنتينا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا