الارشيف / الرياضة

أبو ريدة : مجلس علام مر بظروف صعبة.. ولن أترشح لرئاسة الكاف في وجود حياتو

Sponsored Links

 قال هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم ، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي مر بظروف صعبة وعمل في أجواء ساخنة ، مشيرا إلى أن استكمال بطولة الدوري الموسم الماضي بمجموعة واحدة يعد من اهم إنجازات المجلس ، وأن الأخطاء الإدارية التي حدثت في الفترة الأخيرة ورادة ، ولا يسأل عنها أعضاء الجبلاية.

وشدد أبو ريدة - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط - علي انه لابد أن يتم التنسيق بين المرشحين العربيين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة لقدم "فيفا" المقبلة ، وهما الأمير الأردني علي بن الحسين ، والبحريني الشيخ سالمان ، حتي تكون فرصة احدهما كبيرة في المحفل الانتخابي للفيفا ، خاصة وان الفرصة مواتية لنجاح احدهما.

Sponsored Links

وعن الأحداث الأخيرة التي وقعت في الفيفا ، أوضح أبو ريدة أن الأخطاء الفردية التي حدثت من بعض الأشخاص الذين ينتمون لاتحادات أمريكا الجنوبية لا تؤثر علي المنظومة الإدارية للاتحاد الدولي ولا تشوه ، مشيرا الي أن بلاتر وبلاتيني تعرضا لحملة شرسة من الأعلام الأمريكي والانجليزي ، وهذا لا يوثر علي تاريخهم الكبير في منظومة كرة القدم العالمية.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي للفيفا ، أن لجنة الإصلاح التي يعد هو احد أعضائها ويرأسها السويسري فرونسوا كارار ، الأمين العام السابق للجنة الاولمبية الدولية ، هدفها إصلاح وهيكلة الإدارات التنفيذية ، ومن المقرر أن تنتهي اللجنة من تقريرها في 20 من الشهر الجاري، على أن يقدم التقرير الي المكتب التنفيذي احد أيام 2 او 3 ديسمبر المقبل لعرضها علي الجمعية العمومية القادمة للفيفا.

أما عن الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والرئيس المؤقت للفيفا ، اكد أبو ريدة أن حياتو رفع من شأن الكرة الأفريقية ودافع عنها كثيرا ، مشيرا الي توليه رئاسة الفيفا في وقت الإصلاح يعتبر مصدر فخر للقارة الأفريقية ، موضحا في الوقت ذاته أنه لن يفكر في الترشح لانتخابات رئاسة الكاف في ظل تواجد عيسى حياتو.

------------------------
الخبر : أبو ريدة : مجلس علام مر بظروف صعبة.. ولن أترشح لرئاسة الكاف في وجود حياتو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا