الرياضة

عقوبة قاسية على كريم حسن شحاتة.. واعتبار نجوم المستقبل خاسرا ضد نادي مصر

أعلنت لجنة المسابقات بالقسم الثاني باتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل لمدة 8 أشهر.

وقال بيان اتحاد الكرة الرسمي :"إيقاف كريم حسن شحاتة لمدة 8 أشهر بداعي الاعتداء على حكم مباراة فريقه ضد إف سي مصر في دوري الدرجة الثانية".

Sponsored Links

وواصل "حكم المباراة ذكر في تقريره اعتداء كريم حسن شحاتة عليه، وهو ما دفع اللجنة لتوقيع عقوبة قاسية بالإيقاف لمدة 8 أشهر".

وأكمل "قررت اللجنة احتساب نتيجة المباراة لصالح نادي مصر بهدفين نظيفين وتغريم نجوم المستقبل 10 آلاف جنيه، ونقل المباراة القادمة للأخير خارج ملعبه".

ويستعد نجوم المستقبل لمواجهة القناة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري يوم الجمعة لكن خارج ملعبه.

وكانت نتيجة مباراة نادي مصر ونجوم المستقبل في الجولة الـ19 يوم الجمعة الماضية قد انتهت بنتيجة 1-1 لكن تم احتسابها بعد ذلك بفوز للضيوف.

وتسببت ركلة جزاء لنادي مصر في حالة من الجدل وشهدت تلك الواقعة بين كريم والحكم.

ويحتل نجوم المستقبل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بالتساوي مع الشمس. فيما يقع نادي مصر في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضا:

------------------------
الخبر : عقوبة قاسية على كريم حسن شحاتة.. واعتبار نجوم المستقبل خاسرا ضد نادي مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا