الارشيف / الرياضة

تقرير - تعليق الانشطة الرياضية فى فرنسا .. وإلغاء ودية إنجلترا .. ومخاوف بشان يورو 2016

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

**المنتخب الألماني يقضى ليلة مرعبة فى الإستاد  .. و 3 قتلي جراء التدافع بالملعب

بعد الحادث الارهابي الاليم الذي حدث امس في العاصمة الفرنسية باريس أثناء المباراة الودية للمنتخب الفرنسي امام المنتخب الالماني في ستاد "دو فرانس" في قلب العاصمة حيث قامت العناصر الارهابية بشن 7 هجمات تفجيرية في أماكن مختلفة من باريس أدت لوجود أكثر من 150 قتيل و 200 مصاب.

Sponsored Links

وتوالت القرارت عقب الحادث الاليم حيث قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالاتفاق مع الجهات الرسمية الفرنسية بتعليق كافة الانشطة الرياضية في فرنسا بما فيها الدوري الفرنسي و مباريات المنتخب الفرنسي لاجل غير مسمى بعد التفجيرات التي حدثت امس.

فيما أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم "نويل لو جراييه" عن وفاة ثلاثة مشجعين وتعرض مجموعة أخرى لإصابات خطيرة في ملعب دو فرانس الذي احتضن المباراة جراء التدافع الذي حدث بعد سماع دوي الانفجرات ، ودخلت مجموعة من الجماهير المتواجدة في حالة من الهلع و الخوف جراء أصوات التفجيرات التي هزت جنبات الملعب ، كما قرر الاتحاد الفرنسي أيضا إلغاء لقاء المنتخب الفرنسي الودي مع إنجلترا و الذي كان مقررا لعبه الثلاثاء القادمة بالعاصمة باريس ضمن الاستعدادات لبطولة "يورو 2016".

وعلى الجانب الاخر قضى لاعبو المنتخب الألماني ليلة صعبة للغاية في ملعب باريس بعد الأحداث التي شهدتها العاصمة خارج الملعب وفي عدة أماكن أخرى اثناء المباراة ، وأكدت بعض التقارير الصحفية ان لاعبي المنتخب الألماني قضوا ليلتهم في الملعب من الخوف من الخروج للخارج حتى ساعات الصباح الاولى قبل أن يخرجوا تحت حماية الشرطة إلى مطار "شارل دي جول" مباشرةً متجهيين الى بلادهم بعد ليلة كانت عصيبة للغاية على الجميع.

وفي سياق متصل اعترف "نويل لو جراييه" رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم بأن هناك مخاوف كبيرة الان بشأن استضافة بلاده بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" والمحدد لها الصيف المقبل بعد هذه الأحداث الإرهابية ، وقال فى تصريحات صحفية صباح اليوم "نحن قلقين بشأن سلامة استضافة بطولة أمم أوروبا 2016، لقد اتخذنا الاحتياط الأمنى اللازم ولكن الإرهابيين بإمكانهم الهجوم فى أى لحظة ونحن بالفعل نشعر بمخاوف بشأن إقامة اليورو في بلادنا".

------------------------
الخبر : تقرير - تعليق الانشطة الرياضية فى فرنسا .. وإلغاء ودية إنجلترا .. ومخاوف بشان يورو 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا