الارشيف / الرياضة

حسن شحاتة : لا اعلم شيئا عن عرض سموحة.. «وأبنى بيتعلم منى»

Sponsored Links

 

يري حسن شحاتة المدير الفني السابق للمقاولون العرب، انه كان طيبا مع مجلس ادارة النادي، وهو ما تسبب في تردي النتائج بمسابقة الدوري الممتاز.

Sponsored Links

واشار حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية لقناة " النهار رياضة " :  "طيبتي مع مجلس ادارة المقاولون العرب في عدم التعاقد مع لاعبين مميزين ، كانت جزءا في تردي النتائج، حيث تعاقدنا مع عدد من اللاعبين اصحاب الاعمار السنية الصغيرة ، فهدفنا كان بناء فريق قوي من الشباب، وهو الامر الذي جعلنا نقوم بترحيل عدد من اللاعبين الكبار".

واكمل المعلم : " كان هناك عدد من اللاعبين اصحاب الرواتب الباهظة ، فضلت عدم التعاقد معهم مراعاة لظروف النادي ، وهم امثال محمد زيدان ومحمد ناجي جدو اللذان ذهبان لفريق الانتاج الحربي".

وفي سياق أخر نفي حسن شحاتة ، وصول عرض من مجلس ادارة سموحة لتولي القيادة الفنية بدلا من ميمي عبد الرازق القائم بادارة الفريق السكندري بعد إقاله محمد يوسف، وأكد المعلم أنه في حالة وصول عرض سيتم دراسته جيدا.

وانتقد حسن شحاتة في نهاية حديثه ، على من هاجموه بعدما ضم نجله إسلام شحاتة للجهاز الفني للمقاولون العرب – قائلا : " ناس منفسنة، لا أرى مشكلة فى ضم نجلى للجهاز الفني باتفاق مع الإدارة التي رأت انه من الأفضل ضمه للفريق الاول بدلا من الشباب كي يتعلم من ابيه".

------------------------
الخبر : حسن شحاتة : لا اعلم شيئا عن عرض سموحة.. «وأبنى بيتعلم منى» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا