الارشيف / الرياضة

المعلم : الزمالك بيتي وجاهز للعودة

Sponsored Links

 

أكد حسن شحاتة المدير الفني المستقيل من القيادة الفنية لفريق المقاولون العرب ، انه يفكر في العودة لقيادة الزمالك ، في حالة عرض عليه مجلس ادارة النادي برئاسة مرتضي منصور.

Sponsored Links

وكان حسن شحاتة تقدم بإستقالته صباح اليوم الجمعة من الادارة الفنية لفريق المقاولون العرب، بسبب تردي النتائج في مسابقة الدوري، بفشله في تحقيق أي فوز متلقيا 3 هزائم و تعادلين.

ورد حسن شحاتة في تصريحات ادلي بها لقناة " النهار رياضة" حول سؤاله عن موقفه من العودة لقيادة الزمالك : " لا استطيع أن اجاوب في الوقت الحالي ، ولكن بالطبع فكرة العودة للزمالك تراودني".

واشاد حسن شحاتة ، بما يقدمه البرتغالي جيسوالدو فيريرا مع الزمالك ، مؤكدا انه يري ضرورة أستمرار المدرب في القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وبرر المعلم حسن شحاتة ، قوله بانه يفكر في العودة لقيادة الزمالك : " نادي الزمالك بيتي ، كنت اعتذرت في وقت سابق ، وذلك لأنني كنت على ذمة فريق اخر ، ولكن في الوقت الحالي انا في حالة استراحة وعلى اتم الاستعداد لتولي المهام الفنية لنادى الزمالك".

------------------------
الخبر : المعلم : الزمالك بيتي وجاهز للعودة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا