الارشيف / الرياضة

نبيه: لدينا بدائل عديدة لتعويض غياب صلاح

Sponsored Links

 

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب الوطني، احترام كل المنافسين الذين سيواجههم المنتخب من أجل التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مؤكداً أن الطموح في الفوز هو حق مشروع للجميع، مشيراً أن مباراة اليوم أمام تشاد هي الخطوة الأولى للمنتخب نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال، والخطوة الثانية في برج العرب، مؤكداً أن المنتخب يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد تساعده على حسم التأهل لدور المجموعات.

Sponsored Links

وأوضح نبيه أن اللاعبين في قمة التركيز الذهني، متوجهاً بالشكر لكل من ساهم في توفير الأجواء المناسبة للراحة أمام المنتخب، وأكد نبيه أنه رغم الغيابات المؤثرة في الصفوف، حيث يغيب محمد صلاح لاعب روما الإيطالي ومحمود تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي ورامي ربيعة لاعب الأهلي ومحمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي وحازم إمام لاعب الزمالك، إلا أن الجهاز الفني لن يغير في طريقة اللعب، لأن الأصل في الموضوع هو أن المجموعة كلها حفظت طريقة وأسلوب اللعب، لذلك إذا غاب عنصر فإن باقي العناصر على أتم استعداد لتعويض هذا الغياب.

وأكد نبيه أن منتخب تشاد في مباراة الغد سيكون مختلف تماماً عن المباراة الأولى التي انتهت بفوز مصر بخمسة أخداف لهدف، موضحاً أنه تابع مباراة تشاد أمام سيراليون التي أقيمت في تشاد، ووضح بشكل كبير اختلاف هذا الفريق عن الذي واجهه المنتخب من قبل، حيث أجرى المدرب الجديد مامادو أبوبكر تعديلات كبيرة بين الصفوف، واستعان بحارس مرمى لم يكن في المباراة الأولى، إضافة إلى وجوه جديدة أخرى يتقدمهم لاعب محترف في صفوف نانت الفرنسي، الأمر الذي يعني أن مباراة اليوم ليست مضمونة كما يتصورها البعض.

------------------------
الخبر : نبيه: لدينا بدائل عديدة لتعويض غياب صلاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا