الارشيف / الرياضة

بيل يطلب الانسحاب من المنتخب من أجل الكلاسيكو

Sponsored Links

يواصل النفاثة الويلزية جاريث بيل نجم ريال مدريد استعداداته البدنية والفنية للعودة من جديد للمباريات وخاصة مباراة الكلاسيكو القادمة بعد اصابته الاخيرة والتي غاب بسببها الشهر الماضي عن الفريق الملكي ، حيث قدم طلب رسمي للاتحاد الويلزي لكرة القدم بالانسحاب من المباراة الودية منتصف هذا الشهر أمام المنتخب الهولندي من اجل انهاء استعداداته للكلاسيكو الكبير.

وكشفت تقارير صحفية اسبانية ان بيل يسعى للعب كأساسي مع الريال أمام في الكلاسيكو وهو مَا جعله يطلب من الاتحاد الويلزي عدم استدعائه لودية هولندا منتصف هذا الشهر.

Sponsored Links

وكان النجم الويلزي قد قرر اللعب مع ويلز في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2016 رغم ضمان بلاده للتأهل المباشر وأكد في تصريحات صحفية حينها بأنه حدث استثنائي لا يتكرر كل يوم لويلز ولابد من احتفاله مع الجماهير في العاصمة كارديف ، وترتب على هذه المجازفة من بيل تعرضه لإصابة جديدة في كاحل القدم الايسر أبعدته عن مباريات الريال في الليجا ودوري الأبطال خلال شهر أكتوبر الماضي.

------------------------
الخبر : بيل يطلب الانسحاب من المنتخب من أجل الكلاسيكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا