الارشيف / الرياضة

فينجر : قدمنا مباراة سيئة أمام بايرن ميونخ

Sponsored Links

 

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفنى لارسنال الانجليزى ان فريقه قد مباراة سيئه أمام بايرن ميونخ فى دورى ابطال اوروبا والتى خسرها بخماسية مقابل هدف.

Sponsored Links

وقال فينجر : "لعبنا بشكل سيء للغاية في الدفاع وبايرن كان الفريق الأفضل. لم نتفوق في أي مواجهة فردية خلال الشوط الأول ومنحنا المنافس مساحة كبيرة للتحرك."

وأضاف "لم يحالفنا الحظ لكن بايرن كان الفريق الأفضل بوضوح. لم يكن الفريق موجودا من الناحية الدفاعية ولم نكن هناك. ظهر كثير من لاعبينا بأقل من مستواهم الحقيقي الليلة."

ويستطيع بايرن ضمان التأهل لدور الستة عشر اذا انتصر في مباراته التالية لكن أرسنال يجيب عليه الفوز في مباراتيه القادمتين أمام دينامو زغرب الكرواتي وأولمبياكوس اليوناني اذا أراد الحفاظ على فرصه في الصعود.

وقال فينجر "الأمور ليست صعبة للغاية بالنسبة لنا. لا نزال نملك فرصة ضئيلة للتأهل إلى دور الستة عشر لكن يجب علينا الآن التركيز على الدوري الانجليزي."

------------------------
الخبر : فينجر : قدمنا مباراة سيئة أمام بايرن ميونخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا