الارشيف / الرياضة

جوارديولا: التنافس بين اللاعبين يدفع بايرن للأمام

Sponsored Links

 

تصدر بايرن ميونيخ الألماني المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه أرسنال الانجليزي 5-1 يوم الأربعاء ويعتقد المدرب الاسباني بيب جوارديولا أن نجاح الفريق يعود للتنافس الشديد بين اللاعبين على الدخول للتشكيلة الأساسية.

Sponsored Links

ومع عمق التشكيلة الموجودة في بايرن يملك جوارديولا رفاهية جلوس الهولندي آرين روبن على مقاعد البدلاء في أول 55 دقيقة مع تألق كينجسلي كومان ودوجلاس كوستا والمنضمين حديثا للفريق في الجناحين أمام أرسنال.

ونزل روبن كبديل في الشوط الثاني ليحرز هدفا من أول لمسة له في ظهوره الأول بدوري الأبطال هذا الموسم.

وكان بايرن سجل ثلاثة أهداف بالفعل في شباك أرسنال المستسلم خلال الشوط الأول.

وقال جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة الاسباني للصحفيين "لا يوجد عندي أي شكوك تجاه روبن. الجميع يريدون اللعب."

وأضاف "يجب عليهم الكفاح من أجل دخول التشكيلة الأساسية. في هذه اللحظة يفعل اللاعبون ذلك جيدا لأنهم يدركون أنه يجب عليهم اللعب بشكل جيد مع وجود آخرين في الانتظار من أجل المشاركة."

وتابع "لعبنا جيدا في الشوط الأول. كنا أفضل بعد الهدف الأول ولعبنا بقوة بالغة. هذا الفريق يجب أن يلعب بكامل طاقته."

وحقق بايرن عشرة انتصارات متتالية في بداية الدوري الألماني قبل أن يتعادل بدون أهداف على ملعب اينتراخت فرانكفورت في الجولة الأخيرة.

وشارك قلب الدفاع المغربي مهدي بنعطية كبديل مع بايرن بعد شفائه من الاصابة كما دخل زميله المدافع هولجر بادشتوبر إلى التشكيلة للمرة الأولى منذ الموسم الماضي وهو ما يزيد من المنافسة الموجودة.

وما يجب أن يعتاد عليه بايرن بعد الأسابيع الأخيرة هو الدفاعات المحكمة ويرى جوارديولا أن بطل ألمانيا يجب عليه التغيير دائما.

وقال جوارديولا "قلت للاعبين إنه يجب علينا دائما التكيف مع طريقة لعب المنافسين. اذا لجأ المنافسون للدفاع مثل فرانكفورت فان هذا أمر صحيح من جانب المدرب. نحن من يجب علينا التكيف."

 

------------------------
الخبر : جوارديولا: التنافس بين اللاعبين يدفع بايرن للأمام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا