الارشيف / الرياضة

إقالة كرول من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي

Sponsored Links

 

أقالت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم مدرب الفريق الهولندي ، رود كرول، بعد ساعات قليلة من هزيمة الفريق أمام فريق الفتح الرباطي حامل اللقب ، في قبل نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم أمس الأربعاء.

Sponsored Links

وجاء في بيان لإدارة النادي صباح اليوم الخميس أن المكتب التنفيذي للنادي قرر في اجتماع عقده ، إقالة الهولندي رود كرول لفشله في تحقيق أول أهدافه هذا الموسم وهو الظفر بلقب كأس العرش.

وأضاف البيان أن أعضاء المكتب التنفيذي ناقشوا بشكل مستفيض موقف الفريق من الناحية الفنية وتبين  ضرورة فك الارتباط بالمدرب الهولندي لفشله في اختيارات اللاعبين ، وسوء إدارته لمباريات الفريق فضلا عن توتر علاقته معهم.

وبدا الرجاء في طريقه لنهائي الكأس بعد فوزه 3-1 في مباراة الذهاب على ملعبه ، لكن شباكه اهتزت مرتين في آخر ثماني دقائق من لقاء العودة ليخسر 2-0 أمام مضيفه الفتح الذي استفاد من قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وكان الرجاء قد أقال المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة بعد الخروج العام الماضي من كأس العرش أيضا، ليتولى البرتغالي جوزيه روماو بدلا منه لكنه رحل في مايو  الماضي، قبل أن يتولى كرول المدرب السابق للزمالك والترجي والصفاقسي وأهلي طرابلس مسؤولية الفريق.

وعانى كرول (66 عاما) من بداية ضعيفة مع الفريق في الدوري المغربي مع وجود الرجاء في المركز التاسع برصيد سبع نقاط من خمس مباريات وبفارق ست نقاط عن الصدارة التي ينفرد بها جاره الوداد البيضاوي حامل اللقب.

------------------------
الخبر : إقالة كرول من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا