الارشيف / الرياضة

ميدو يكشف طموح الدراويش بعد خماسية الاتحاد

Sponsored Links

 

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على الاتحاد السكندري، مشيرًا ان أكثر ما اسعده هو الأداء وليس الفوز الكبير.

Sponsored Links

الاسماعيلي حقق فوزًا عريضًا على الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الاسكندرية بالجولة الخامسة من الدوري.

وقال ميدو في تصريحات عقب المباراة " سعيد بالأداء الجيد من اللاعبين، فقد اتخذنا عهد مع انفسنا على تقديم أقصى مالدينا، لتحقيق الثلاث نقاط، وبالنسبة لي الاداء كان أهم شيء في المباراة".

وأضاف " أصبحنا أكثر فريق تسجيلا للأهداف في الدوري، وكان مهم بالنسبة لنا عدم استقبال الأهداف ايضًا".

وعن تطلعات الفريق في الفترة القادمة أكد "  كما قلت من قبل هدفنا التواجد في المربع الذهبي، فلا يعني الفوز بخمسة اهداف أي شيء حتى لو فزنا بـ10 مباريات متتالية، هدفنا هذا الموسم الوصول الى المربع الذهبي".

وأتم " سيحصل الفريق على راحة سلبية لمده 9 أيام، قبل العودة لخوض المعسكر الخارجي في تونس،والذي نستعد من خلاله لعودة الدوري من جديد".

 

 

 

 

------------------------
الخبر : ميدو يكشف طموح الدراويش بعد خماسية الاتحاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا