الارشيف / الرياضة

بالفيديو – الاسماعيلي يكتسح «سيد البلد» بخماسية

Sponsored Links

 

حقق الاسماعيلي فوزًا عريضًا على فريق الاتحاد السكندري بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب استاد الأسكندرية بالجولة الخامسة من بطولة الدوري.

Sponsored Links

استطاع الاسماعيلي من السيطرة على المباراة منذ بدايتها بفضل الثلاثي الهجومي شيكابالا و مروان محسن و بناهيني، واللذين مكنوا الدراويش من فرط سيطرتهم منذ البداية.

نجح الاسماعيلي من ترجمه سيطرته في المباراة بالهدف الأول عن طريق حسني عبدربه في الدقيقة 19 بعد متابعته لعرضية من الجبهة اليسرى من شيكابالا ليضعها عبدربه على يسار محمود السيد حارس الاتحاد معلنًا الهدف الأول.

واصل الدراويش الضغط على دفاعات الاتحاد، واستغل مروان محسن خطأ من عبدالرحمن فاروق مدافع الاتحاد في الدقيقة 23، لينفرد بالمرمى ويصوبها قوية في الشباك ليضيف الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن المهاجم الغاني من تعزيز في الدقيقة 41 بعد كرة ثلاثية من شيكابالا و مروان محسن لتصل الى بناهيني الذي وضعها قوية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل الاسماعيلي تفوقه وسيطرتها على اللقاء، بالرغم من تقدمه بثلاثية، حتى تمكن شيكابالا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد مراوغته لمدافع الاتحاد الذي وضعها على يسار محمود السيد.

وتمكن البديل محمود عفروتو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 82، مستغلا سرعته الكبيرة وبطىء دفاعات الاتحاد ليضعها قوية على يسار الحارس، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0.

بهذه ارتفع رصيد الإسماعيلي الى النقطة العاشرة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة السابعة في المركز الثامن.

 

------------------------
الخبر : بالفيديو – الاسماعيلي يكتسح «سيد البلد» بخماسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى