الارشيف / الرياضة

أخيراً .. ستوريدج يعود لليفربول

Sponsored Links

دخل مهاجم ليفربول الانجليزي دانيل ستوريدج المرحلة الاخيرة من برنامجه التأهيلي المكثف الذي خصص له خلال الأيام الماضية لكي يكون جاهزاً بكامل قوته البدنية للحاق بمباراة الريدز امام مانشستر سيتي يوم 21 نوفمبر الجاري في قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ستوريدج يعمل بكل قوة وجدية لكي يتمكن من اللحاق بمباراة القمة حيث يخوض برنامج تأهيلي قوي لإكمال تعافيه بشكل نهائي من الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها في الفترة الاخيرة و التي عطلته كثيراً وحرمت الليفر من جهوده لفترات طويلة ، وبالفعل تدرب الهداف الإنجليزي لأول مرة على أرضية الملعب ولكن بمفرده على أمل الدخول قريبا في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد اكماله للبرنامج التأهيلي المعد له.

Sponsored Links

فيما أشار الدولي الانجليزي من خلال صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" الى أنه أصبح جاهز للعودة قريباً لخوض المباريات مع الريدز و زملائه من جديد على أمل الانتهاء من معاناة الاصابات التي عطلته كثيراً.

يذكر أن المدرب الالماني يورجن كلوب أكد أن يتمنى عودة ستوريدج في أسرع وقت لكنه لا يريد الاستعجال مجددا عليه حتى يتعافى كلياً من الإصابة لكي لا تعود اليه مرة اخرى.

------------------------
الخبر : أخيراً .. ستوريدج يعود لليفربول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا