الارشيف / الرياضة

موراتا : نفتقد بيرلو وليورنتي في يوفنتوس

Sponsored Links

 

أكد ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن الفريق يفتقد كلاً من أندريه بيرلو وفيرناندو ليورنتي خلال الموسم الجاري مشيراً على أنه ايضاً لا يشارك في مركزه المثالي مع السيدة العجوز.

Sponsored Links

وكان الثنائي قد غادر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فبيرلو إنتقل إلى نيويورك سيتي الأمريكي، فيما انضم ليورنتي إلى اشبيلية، وقد عانى البيانكونيري منذ بداية الموسم وحالياً يحتل المركز السابع بـ18 نقطة بعد تلقيه أربع خسائر بعد مرور 12 جولة من الكالتشيو.

وقال المهاجم الأسباني: "أنه موسم معق مع يوفنتوس، وخاصة بسبب الإصابات وأني لا العب في مركزي، الفريق يفتقد بيرلو وليورنتي، وفيرناندو أفتقده بشكل شخصي، فالموسم الماضي لولاه لما أحرزت أهداف".

وأضاف في حديثه لصحيفة "لالجيرو" الأسبانية، قائلاً: "بيرلو واحد من هؤلاء اللاعبين الذي يضمن لك 10 أو 15 نقطة خلال الموسم، فله تمريرات وأهداف حاسمة أنه لاعب مميز، ويوفنتوس يفتقد شخص مثله".

وكان يوفنتوس بطل الدوري الايطالي للنسخة الماضية، قدم أسوء مواسمه بعد تلقيه خسارتين في أولى مباريات الموسم، وفي المقابل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

------------------------
الخبر : موراتا : نفتقد بيرلو وليورنتي في يوفنتوس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا