الارشيف / الرياضة

الكورة الان .. صور- عبدالعزيز وحطب يناقشان التأهيل النفسي للمشاركين في «ريو2016»

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 07:07 مساءً ... أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن معمل المنشطات المصري، استغرق العمل به فترة طويلة، قبل أن يعتمد دوليًا لمدة تصل لـ16 شهرًا، مؤضحًا أن العمل كان على قدم وساق طيلة السبعة أشهر الملضية، حتى يتثنى الإنتهاء من الصالة المغطاة.

وأضاف وزير الرياضة، أن الأهم خلال الفترة المقبلة هو العمل على انجاز الباقي من المعمل لإعتماده فعليًا كمشروع قائم للكشف على المنشطات. جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد الآن بين مجلس إدارة اللجنة الاولمبية ووزير الرياضة ومركز مكافحة المنشطات المصري "النادو".

Sponsored Links

من جانبه أكد المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الاولمبية المصرية، شكره للمهندس خالد عبد العزيز ، على حضوره ومؤازرته للاتحادات الرياضية، عقب حضور الأخير لاجتماع مجلس اللجنة مع أعضاء المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو"، و اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، لمناقشة أزمة المنشطات.

و شدد حطب علي أهمية الاجتماع حيث أنه ينظم العمل الطبي للبعثة المصرية المقرر مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو، ومتابعة اللاعيبن بشكل دوري، من أجل تأهيلهم للوصول للمحفل الأولمبي، بشكل مميز من ناحية أسلوب التغذية، والتأهيل الطبي والنفسي، حتى يتثنى لهم المنافسة بشكل علمي سليم جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد الآن بين مجلس إدارة اللجنة الاولمبية ووزير الرياضة ومركز مكافحة المنشطات المصري "النادو".

حضر الاجتماع العديد من رؤساء الاتحادات، وعلى رأسهم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وفي مقدمتهم نائب الرئيس الدكتور علاء مشرف، والمهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، والدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، والدكتور علي حسنين حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة. إضافة إلى العديد من رؤساء الاتحادات، ومنهم فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الكرة الطائرة، والمهندس ياسرإدريس رئيس اتحاد السباحة، والدكتور وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات، وفرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو، والعميد حازم حسني رئيس اتحاد الرماية.

 

------------------------
الخبر : الكورة الان .. صور- عبدالعزيز وحطب يناقشان التأهيل النفسي للمشاركين في «ريو2016» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا