الارشيف / الرياضة

السيتي يستعيد خدمات نجميه امام ليفربول

Sponsored Links

تلقى التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الانجليزي أنباءً سارة تمثلت في تخلص صانع ألعابه الاسباني دافيد سيلفا من مشاكل الكاحل التي يعاني منها والتي غاب بسببها عن آخر ست مباريات للسيتي في كل البطولات ، بينما الخبر الثاني هو عودة مهاجم الفريق ونجمه الاول سيرجيو اجويرو واحتمالية جاهزيته لمباراة ليفربول القادمة في الاسبوع الثالث عشر من الدوري الانجليزي.

وكان هداف الفريق أجويرو قد اطلق تصريحات تفيد بأنه سيستعيد لياقته التي كان عليها قبل إصابته الأخيرة في خلال أسبوع من الآن ، ما يعني أنه بنسبة كبيرة سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه ليفربول يوم 21 نوفمبر الجاري على  ملعب الاتحاد.

Sponsored Links

يذكر ان اللاعبين قد اصيبا اثناء اسبوع الفيفا في بداية شهر اكتوبر الماضي مع منتخبيهما ومنذ حينها يغيبون عن الفريق الانجليزي الكبير الذي يعاني من اصابة ويلفريد بوني في مباراة استون فيلا الاخيرة مما يجعل من عودة اجويرو هامة للغاية لفريق المدرب بيليجريني.

------------------------
الخبر : السيتي يستعيد خدمات نجميه امام ليفربول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا