الارشيف / الرياضة

رئيس الحكومة الإسبانية يفضل أن ينال رونالدو الكرة الذهبية

Sponsored Links

 

 أعرب ماريانو راخوي رئيس الحكومة الإسبانية ،عن رغبته في أن ينال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أنه إذا أمكن فإنه يفضل أن يعطي حقيبة التعليم والثقافة والرياضة الوزارية إلى فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب بلاده .

Sponsored Links

وألمح راخوي إلى أن نيته في حال إعادة انتخابه في 20 ديسمبر  المقبل، هي "تشجيع الرياضة" وإصدار قانون خاص بـ"رعاية الآداب والفنون والعلوم".

وقال رئيس الحكومة الإسبانية - في مقابلة أجراها برنامج (اللارجيرو) على محطة (كادينا سير) المحلية - إن أهم شئ بالنسبة له هو تشجيع الرياضة بين الأطفال، مشيرا إلى أن  ممارسة الرياضة تساعد الطفل على أن يكون أفضل في التعليم، وأن في الرياضة هناك قيم روح الفريق والتضحية والزمالة".

ولفت راخوي إلى أنه في حال تجديد ثقة الإسبان فيه مجددا يعتزم  الإبقاء على وزارة الدولة لشئون الرياضة".

وعن سبب ترشحه لكريستيانو للفوز بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، أوضح أنه يفضل نجم ريال مدريد مشيرا إلى أنه أكتر لاعب "استمتع به" هو لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال.

------------------------
الخبر : رئيس الحكومة الإسبانية يفضل أن ينال رونالدو الكرة الذهبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا