الارشيف / الرياضة

محكمة العمل الإنجليزية تدعو هازارد للشهادة ضد مورينيو في قضية إهانة الطبيبة إيفا

Sponsored Links

 

ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن إيفا كارنيرو طبيبة فريق تشيلسي الإنجليزي السابقة طلبت شهادة اللاعب البلجيكى إيدين هازارد لاعب البلوز أمام محكمة العمل حيث جاء ذلك على هامش الدعوى التي اقامتها الطبيبة ضد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي اللندني.

Sponsored Links

وذكرت التقارير أن ايفا طلبت شهادة هازارد أمام المحكمة حتى تثبت إهانة مورينيو لها بعد تصميمه على المطالبة بإقالتها من عملها مع الفريق الأول.

يذكر أن هازارد كان هو اللاعب الملقى على أرضية الملعب عندما دخلت ايفا أثناء المباراة التي جرت في بطولة الدوري الانجليزي وانتهت بالتعادل مع سوانسي سيتي 2/2 .

وكان مورينيو قد غضب بسبب دخول الطبيبة لأرضية الملعب في الدقائق الأخيرة للمباراة، بحجة أنه وقت قاتل وكان يمكن للفريق خلاله ان يحرز هدف الفوز.

وأوضحت التقارير الصحفية انه سيتم استدعاء هازارد ليطلب منه أن يكون شاهدا لتأكيد ما إذا كان حكم المباراة قد طلب من إيفا الدخول لتقديم المساعدة الطبية له خلال المباراة.

------------------------
الخبر : محكمة العمل الإنجليزية تدعو هازارد للشهادة ضد مورينيو في قضية إهانة الطبيبة إيفا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا