الارشيف / الرياضة

فابريجاس : رونالدو لم ينتهى..ونثق فى مورينيو..ونجوم البارسا «اطفال»

Sponsored Links

 

يعتقد سيسك فابريجاس صانع العاب تشيلسى ومنتخب اسبانيا ، ان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو لم يقدم كل مالديه بعد فى عالم كرة القدم .

Sponsored Links

وقال فابريجاس فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية ، فى حديث له مع الجماهير ، حيث يستعد مع منتخب بلاده اسبانيا للعب مباراتين وديتين مع انجلترا وبلجيكا ، أن رونالدو لديه القدرة على تقديم مالا يصدقه احد .

واضاف فابريجاس أن رونالدو لايمكن أن تحكم عليه من خلال مستواه فى مباراة او اثنين او حتى فى بطولة ، خاصة وأن امكانياته العالية تشهد دائماً على قدرته على صنع الفارق .

فابريجاس لم ينس الدفاع عن مدربه فى تشيلسى جوزيه مورينيو ، حيث أكد ان جميع اللاعبين واثقين فى امكانياته ، وأنه لاصحة تماماً لوجود خلافات بين المدرب البرتغالى وعدد من اللاعبين ابرزهم دييجو كوستا وادين هازارد وسيسك نفسه .

النجم الأسبانى دافع ايضاً عن تصرف لاعبى تجاه غرفة ملابس لاعبى خيتافى خلال مباراة الفريقين قبل اسبوعين ، حيث وافقت المباراة عيد الهالوين الشهير ، حيث قام نجوم "البلوجرانا" بتلطيخ غرفة ملابس الفريق المضيف بالدماء وغيرها من الأشكال المرعبة كنوع من المزاح بمناسبة هذا العيد .

وقال فابرى : لا أعتقد أنه فى حالة وجود تشافى وبويول كان يمكن أن نجد تلك المشاهد ، لكن ذلك لايعنى أنهم يقصدون ذلك ، انهم لاعبون شباب وهم ليسوا اصحاب سلوك سىء .

 

 

------------------------
الخبر : فابريجاس : رونالدو لم ينتهى..ونثق فى مورينيو..ونجوم البارسا «اطفال» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا