الارشيف / الرياضة

مباراة الاهلي والفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly ، يلا شوت #الاهلي و #الفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly ، يلا شوط الاسطورةمباراة الاهلي والفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly مباراة الاهلي والفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly ،

Sponsored Links

مباراة الاهلي والفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly ، يلا شوت #الاهلي و #الفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly ، يلا شوط الاسطورةمباراة الاهلي والفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly  مباراة الاهلي والفيصلي ، Alahli vs Alfaisaly ، حيث يلتقي فريق أهلي جدة نظيره الفيصلي اليوم الاربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" قلعة فريق الاهلي في إطار اياب الجولة 24 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم  saudi-league ، حيث انتهت ذهاب مباراة الأهلي والفيصلي 6-3 للنادي الملكي.

مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي مباشره علي قناة الرياضية السعودية 1 مباراة الراقي النادي الأهلي يسعي لانطلاقة جيدة اليوم عندما يلاقي الفيصلي في الجولة الأولي من مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

Sponsored Links

يُذكر أن فريق أهلي جدة يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة، ويأتي خلف الاتحاد بفارق نقطتان ، في حين يشغل فريق الفيصلي المركز التاسع برصيد 26 نقطة ، ويسعى النادي الاهلي لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط وتخطي نادي الاتحاد حينما يتعثر امام الشباب، في حين يسعى نادي الفيصلي لتحقيق للأخذ بثأره من مباراة الذهاب التي هُزم فيها بستة أهداف مقابل ثلاثة اهداف.

موعد مباراة الاهلي والفيصلي مباشر :
وسوف يكون إنطلاق موعد مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي يلا شوت يوتيوب HD اليوم الاربعاء 20 ابريل 2017، وذلك في مدينة جدة - السعودية، وسوف تنطلق مشاهدة مباراة الاهلي يلا شوت اليوم، إبتداءاً من الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، الذي يوافق الساعة 9:45 بتوقيت الامارات.

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلى والفيصلى، سوف تعرض مشاهدة مباراة الاهلي كورة لايف ، على مجموعة قنوات "إم بي سي برو" الرياضية لقاء الأهلي والفيصلي، هذا بالإضافة إلى الأستوديو التحليلي للمباراة.

تجدر الاشارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قد بينَ عن إختيار طاقم تحكيم لإدارة مباراة الاهلي والفيصلي وذلك من خلال الموقع الرسمي للاتحاد السعودي، ويتكون طاقم التحكيم من حكم الساحة الدولي عبد الرحمن السلطان، وبدر الشمراني، ومحمد الشهري مساعدين، ومعهم عبدالرحمن المالكي حكماً رابعاً.

مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي
الأهلي والفيصلي ، اختتم اليوم الفريق الكروي الأول تمريناته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي، وذلك بمتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي عاود ، تأهباً لملاقاة فريق الفيصلي اليوم الخميس على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة".

حيث أدت القائمة الأساسية التي ساهمت في مباراة الفريق الماضي أمام الزعيم الهلالي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، تدريبات استرجاعية ولياقيه، في حين أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية، وكان اللاعب إسلام سراج قد استمر في برنامجه التأهيلي داخل أرضية الملعب بعد أن أمضى مراحل متقدمة من العلاج خلال الفترة السابقة.

مباراة الأهلي والفيصلي يوتيوب
من جانبه ركز قائد الأهلي السعودي "تيسير الجاسم" أن مباراة اليوم ضد الفيصلي، تعتبر في غاية الاهمية حتى لا يدخلوا لعبة الكراسي، ضمن بطولة آسيا، مشدداً على حرصهم في الاستحواذ على المركز الثاني.

وعن مباراة الفيصلي والاهلي في الدوري وكأس الملك اكد، هما بطولتان مختلفتان ولهما أهميتهما في الدوري لحصد ثلاث نقاط، وفي الثانية الانتصار يعني التأهل لنهائي كأس الملك.

وبالنسبة لتقييمة لمستوى لاعبي الملكي هذا الموسم بعد أن كان بطلاً للموسم السابق بلا منازع، ذكر قائد الأهلي، نحن غير راضين كلاعبين عن موسمنا، فقد هُزمنا كثيراً عكس الثلاث مواسم السابقة، عندما كنا ننافس لآخر المباريات.

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا