الارشيف / الرياضة

مفاجأة .. منتخب مصر يجهل عدم تعيين سونج مدربًا لتشاد

Sponsored Links

لازال المسئولون في اتحاد الكرة والمنتخب متغيبون عن متابعة منافسيهم ، فبعد اكتشافنا بجهلهم في ودية السنغال بالإمارات، أعلن الجهاز الفني للمنتخب عبر أسامة نبيه المدرب العام ، أنهم بدأوا في وضع خطتهم أمام تشاد والتي من المقرر أن تكون دفاعية ، نظرًا لتولي الكاميروني ريجبورت سونج تدريب المنتخب التشادي خلال الفترة الماضية .

وواصلت "الشروق" حملتها في كشف الحقائق للجهاز الفني للمنتخب ، بعد توصلها لفشل مفاوضات الاتحاد التشادي مع سونج نظرا لمغالاة في الأمور المادية ، ليتم اسناد المسئولية الي المدرب الوطني محمد عمر الذي قاد تشاد لتخطي عقبة سيراليون في المرحلة التمهيدية من تصفيات كاس العالم ، بعد الفوز في تشاد بهدف والخسارة خارج ملعبه 2/1 ، ونجح المدير الفني الجديد في إجراء إحلال وتجديد في المنتخب التشادي ، بعد إقالة الفرنسي ايمانويل تريجوا الذي قاد تشاد في المباراة الأولي أمام الفراعنة والتي انتهت بالفوز 1/5 .

Sponsored Links

ودخل المنتخب التشادي معسكراً مغلقاً مساء أمس، وتعاهد اللاعبون خلال الزيارة التي قام بها وزير الشباب والرياضة التشادي لتحقيق نتيجة جيدة أمام المنتخب المصري ، والثأر من الخسارة المذهلة التي مني لها في سبتمبر الماضي ، ويأمل مسئولي المنتخب في تحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة ببرج العرب الثلاثاء المقبل .

 

------------------------
الخبر : مفاجأة .. منتخب مصر يجهل عدم تعيين سونج مدربًا لتشاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا