الارشيف / الرياضة

جهاز المنتخب : قضينا ليلة حزينة بسبب صلاح .. وكوبر صاحب قرار إستبعاد رمضان صبحي

Sponsored Links

 

أكد اسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول ، ان قرار استبعاد رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي من قائمة الفراعنة لمباراتي تشاد ، ليس قرارا تربويا كما اشار الكثيرون.

Sponsored Links

ونسب المشجعين والمحللين قرار إستبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب ، للضجة التي كان اثارها في مباراة قمة كأس السوبر في الأمارات ، بتكرار وقوفه على الكرة ، وتسببه في ازمة بين لاعبي الأهلي والزمالك.

وقال مدرب المنتخب في تصريحات ادلي بها لقناة " النهار رياضة" : " استبعاد رمضان صبحي هو قرار ليس تربويا ، فهو يأتي حسب رؤية هيكتور كوبر ، الذي يري ان مباراتي تشاد لا تحتاج لجهودات بعض اللاعبين من ضمنهم رمضان صبحي".

وعن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح لاعب روما الإيطالي خلال مباراة لاتسيو امس الاحد ، والتي ستغيبه لمدة شهر على الأقل عن الملاعب ، اشار اسامه نبيه أن جميع اعضاء الجهاز الفني عاشوا ليلة حزينة مثل باقي المصريين بعد مشاهدتهم قوة الإصابة واللآم التي ظهرت على وجه اللاعب.

وانهي اسامه نبيه حديثه ، بتأكيده ان قرار استبعاد حازم امام من معسكر المنتخب ، جاء ت للإصابة التي تعرض لها، مشيرا بأن الجهاز يفضل خسارة اللاعب لمباراة واحدة، وليست لمدة طويلة لطر تفاقم الإصابة.

------------------------
الخبر : جهاز المنتخب : قضينا ليلة حزينة بسبب صلاح .. وكوبر صاحب قرار إستبعاد رمضان صبحي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا