الارشيف / الرياضة

جهاز المنتخب يدافع عن اختياراته لمباراتي تشاد

Sponsored Links

 

رد اسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول ،على الإنتقادات الموجهة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بشأن اختيارات اللاعبين لقائمة مباراتي تشاد في التصفيات الأفريقية لكأس العالم روسيا 2018 ، والمقرر لهما يومي 14 و 17 من شهر نوفمبر الجاري.

Sponsored Links

وتعرض جهاز منتخب مصر لإنتقادات لاذعة بعد اختيار 19 لاعب من فريق الأهلي والزمالك .

وقال مدرب المنتخب في تصريحات اشار لها لقناة " النهار رياضة" : " نحترم كافة الإنتقادات التي وجهت لجهاز المنتخب سواء كانت إيجابية او سلبية، ولكن يجب ان يتذكر الجميع ان القوام الأساسي للمنتخب منذ زمنا بعيد يكون دائما من لاعبي الأهلي والزمالك".

واكمل اسامه نبيه : " اختيار 19 لاعب من الأهلي والزمالك ، سببه انهم تعودوا على اللعب تحت ضغط ، الوقت القصير لتجمعات المنتخب وعدم خوضنا مباريات ودية كثيرة واستعداداتنا فقط للقاءات الرسمية هي التي تجبرنا على عدم ضم عناصر جديدة".

واضاف : " كوبر يفضل ضم اللاعبين الذين كانوا متواجدين في معسكرات المنتخب الماضية على ان يضم عناصر جديدة، وذلك لانهم يكونوا فهموا اسلوبه الخططي الذي يريد تطبيقه مع الفريق".

وأكد اسامه نبيه أن الفترة القادمة بعد الإنتهاء من مباراتي تشاد ، ستشهد ضم لاعبين جدد من مختلف فرق الدوري.

------------------------
الخبر : جهاز المنتخب يدافع عن اختياراته لمباراتي تشاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا