الارشيف / الرياضة

بنزيما عن وضعه بعد القضية: انا مرتاح البال ولا أهتم بما يقال

Sponsored Links

نفى مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي الفرنسي كريم بنزيما أن يكون متأثرًا بكل ما يقال في الصحافة والاعلام مؤخرًا حول إدانته بالمشاركة في ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا بعد أن نصحه بدفع المبلغ المطلوب الى من يبتزوه في الفضيحة الجنسية التي يحاكم عليها فالبوينا في القضاء الفرنسي.

بنزيما الذي استبعد من جانب مدربي الريال و المنتخب الفرنسي في الفترة الاخيرة على خلفية هذه القضية قضى أسبوعًا صعبًا بعد أن تم إبقاؤه تحت المراقبة لمدة 24 ساعة في أحد أقسام الشرطة قبل تحويله لمحكمة باريس التي قررت إطلاق سراحه ، ولكن كريم أكد عقب ذلك أنه يعيش بشكل طبيعي وعادي برغم كل ما يقال عنه.

Sponsored Links

فأثناء وصوله لمران الفريق الملكي صباح اليوم توجه بعض الصحفيين لسيارة اللاعب الفرنسي من أجل سؤاله عن هذا الموضوع فقال "كيف حالي ن لماذا هذا السؤال؟ أنا مرتاح البال وفي وضع جيد ، أنا في حالة عادية وطبيعية".

ومع اصرار بعض الصحفيين على سؤاله هل يؤثر عليك ما يقال مؤخرًا رفض بنزيما الرد على أسئلتهم ولكنه اكتفى بالقيام بحركة بيده تفيد بأنه لا يهتم بما يقال ، قبل أن يواصل التوقيع لبعض الجماهير ثم انصرف الى سيارته للرحيل عن مدينة التدريب الخاصة بالريال.

------------------------
الخبر : بنزيما عن وضعه بعد القضية: انا مرتاح البال ولا أهتم بما يقال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا