الارشيف / الرياضة

قائد الريال: كنا سيئين وسنغير الامور قبل الكلاسيكو

Sponsored Links

اعترف قائد ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس بأن مستوى الفريق كان سيئاً في مباراة امس امام اشبيلية وخاصة في الشوط الثاني وهو ما أدى في النهاية لخسارة 3 نقاط مهمة للغاية ولكنه أكد في الوقت نفسه ان الاعبين والجهاز الفني سيغيرون الامور تماما قبل مباراة الكلاسيكو امام خصمهم التقليدي 21 نوفمبر الجاري.

وقال راموس الذي خرج مصابا بعد احرازه الهدف الاول بسبب مشاكل على مستوى الكتف الايسر "يمكن لأي شخص أن يصف الأمور كما يشاء، ولكن من الواضح أننا لم نقم بالأمور بشكل جيد وهذا ما ظهر في ، المباراة كانت على واحد من أصعب الملاعب وأمام فريق يعاني في الفترة الاخيرة ويجب الاشادة بالمباراة الكبيرة التي قدموها ، ربما أخطأنا باللعب على الواقف دون تحركات كثيرة لقد كنا سيئين امس بكل تأكيد".

Sponsored Links

وأختتم المدافع الاسباني الافضل حديثه "على مثل هذه الملاعب يحدد الفائز بالليجا، فقدنا نقاط هامة، سنحاول تغيير الأمور قبل الكلاسيكو ، الليجا مسابقة طويلة وقد تحدث آلاف الأشياء في القادم".

------------------------
الخبر : قائد الريال: كنا سيئين وسنغير الامور قبل الكلاسيكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا